المحتوى الرئيسى

بعد إيقاف ميدو.. هل يعاقب اتحاد الكرة حسام حسن؟

01/20 21:09

أثار حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، الجدل بسبب الإشارة الخارجة التي وجهها لطارق يحيى المدير الفني لفريق بتروجت، بعد انتهاء المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، باستاد برج العرب في الجولة 19 للدوري المصري الممتاز، وفاز بها الفريق البورسعيدي بهدفين لهدف.

وبعد نهاية المباراة أشار حسام حسن بإشارة غير أخلاقية باليد لطارق يحيى المدير الفني للفريق البترولي بل وكررها أكثر من مرة.

 الجدير بالذكر أن هناك خلافات حادة بين التوأم وطارق يحيى منذ أن كان يعمل الأخير في الجهاز الفني للزمالك ووصل إلى حد التراشق بالألفاظ في وسائل الإعلام المختلفة.

وتجاهل حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، وطارق يحيى المدير الفني لبتروجت تبادل المصافحة بينهما قبل انطلاق مباراة الفريقين اليوم.

وتمر العلاقة بين التوأم حسام وإبراهيم حسن مع طارق يحيى بتوتر شديد منذ تراشق الألفاظ بينهما على خلفية الهجوم على الزمالك، واتهام الأخير للتوأم بأنهما يحاولان كسب التعاطف على حساب القلعة البيضاء. 

ويرتبط حسام حسن بخلافات حادة مع طارق يحيى، ومساعده مدحت عبد الهادي المدرب العام، ظهرت بوضوح خلال عمل يحيى ومدحت في نادي الزمالك ومواجهته ضد المصري بالدور الأول، حيث نشبت مشادة كلامية حادة بين حسام حسن وثنائي الزمالك السابق، حيث يعتبر الفوز هو الأول لحسام حسن في مشواره التدريبي على طارق يحيى.

بعد مشادات كلامية مع بعض جماهير الأهلي المتواجدة في المدرجات أثناء لقاء المارد الأحمر مع نظيره وادي دجلة، والذي كان يتولى تدريبه أحمد حسام (ميدو)، نجم منتخب مصر السابق، وقررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف ميدو 6 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه بسبب الأعمال المشينة التي قام بها ضد جمهور الأهلي المتواجد بملعب السلام خلال مباراة دجلة والأهلي بدور الثمانية ببطولة كأس مصر.

حسام حسن في انتظار العقوبة

تنص لائحة المسابقات باتحاد الكرة على أن يعاقب بغرامة عشرة آلاف جنيه والإيقاف لمدة 6 مباريات في حالة القيام بفعل فاضح ضد أحد عناصر اللعبة فيما عدا الحكم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل