المحتوى الرئيسى

أبرز تصريحات شمس الكويتية المثيرة للجدل- نفكر في تجميد البويضات.. والساحة الفنية تمتلئ بالمثليين

01/20 17:20

حلت المطربة شمس الكويتية مساء الجمعة 19 يناير الجاري، ضيفة على برنامج "أنا وأنا"، الذي يُعرض على قناة ON E وتقدمه الإعلامية سمر يسري.

وكانت هناك بعض التصريحات التي قالتها شمس مثيرة للجدل، ويستعرضها لكم FilFan.com

- من الممكن أن يكون هناك زعيماً فاشلاً في قيادة شعبه، ولكن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب "أهبل وماسك طبلة".

- الساحة الفنية تمتلئ بالمثليين، ولديِ الكثير من الأصدقاء منهم، كما أنني شاهدت العديد من الفنانين الذين يتواجدون مع المثليين في جلسات خاصة، ثم يظهرون على الشاشة ويرفضون تأييد هذا الفكر.

- الرغبة الجنسية تولد عند الطفل في الثانية من عمره، ويحاول فهم جسده فلماذا لا ندرس له هذا الشيء لكي لا يمر بسلوكيات تسبب له مشكلات نفسية، والقرآن تعامل برقي مع الموضوع الجنسي بشكل مفصل، لأنه لا حياء في الدين أو العلم.

- أصبحت أفكر في تجميد البويضات مؤخراً تحسباً لأي شيء بالمستقبل، خاصةً وأنني شاهدت الكثير من الفنانات الاتي عبرن عن ندمهن بسبب عدم الإنجاب.

- الـ "أنا" لديِ عالية جداً لأنها ملك ربي، وذلك عن طريق تقديري لجسدي، وكيف أحاول أن لا أمرض، فأنا أمانة من الله وإن لم احترمها لن يحترمها أحد.

- في سن 18 سنة أصيبت بورم في الدماغ وكان أمامي حلين، إما أن أجري عملية جراحية ونسبة نجاحها منخفض جداً وإذا نجحت من الممكن أن أصاب بالشلل، والحل الثاني أن أخضع للعلاج بالكورتيزون، وكنت أخذ 6 حقن في اليوم، وبسببها فقدت الذاكرة لمدة عاماً كاملاً وزاد وزني بشكل كبير.

(خاص) شريف رمزي: رفعنا ٥ أفلام لضعف الإيرادات.. ولهذ الأسباب "الخلية" مستمر

Comments

عاجل