المحتوى الرئيسى

حزب المؤتمر يؤيد "السيسي" في انتخابات الرئاسة ويطلق حملة "وعي"

01/20 17:58

دشن حزب المؤتمر حملة جديدة باسم" الوعي" لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك في مؤتمر جماهيري حاشد عقده برئاسة الربان عمر المختار صميدة.

وشهد المؤتمر مظاهرة حب للرئيس السيسي ورفع الآلاف من الحاضرين العلم المصري وصور الرئيس مؤكدين أن الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي حققها السيسي في جميع أنحاء البلاد تتطلب استمراره وترشحه لفترة رئاسية جديدة، لتحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مصر وشعبها، معربين عن سعادتهم الغامرة بإعلان ترشحه لفترة رئاسية ثانية.

وأكد الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب فى كلمته أن هذا المؤتمر هدفه الأساسي دعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة الذي يحقق كل يوم إنجازات جديدة لصالح مصر وشبعها بصورة لم نرها منذ أكثر من نصف قرن.

وقال "صميدة" إن الرئيس السيسي نجح فى ثورة 30 يونيو عام 2013 فى إنقاذ مصر والشعب المصري والمنطقة بأسرها من عصابة إرهابية حاولت اختطاف مصر، مشيرا إلى دعم حزب المؤتمر بقياداته وأعضائه وشبابه واتحاد المرأة لعقد سلسة من المؤتمرات على مستوى الجمهورية لتأييد الرئيس السيسي.

وأضاف: "إننا جميعا سيكون لنا دورنا في حشد الشعب المصري العظيم أمام صناديق الاقتراع لتأييد الرئيس السيسي الإصلاحي الذي لاهدف له من خلال برامجه الإصلاحية سوى تحقيق التنمية الشاملة والحقيقية لمصر وشعبها".

وتابع رئيس الحزب أن "المؤتمر" انطلق لشرح واستعراض إنجازات الرئيس السيسي وأهمية المشاركة الجماهيرية الكبيرة في الانتخابات الرئاسية.

فى السياق ذاته قال حامد الشناوى، الأمين العام لحزب المؤتمر إن الرئيس السيسي يحظى بتأييد كبير وحب غير مسبوق فى قلوب وعقول كل الشعب المصرى، واصفا إياه بقائد وزعيم الأمة العربية، مؤكدا فى الوقت ذاته، أنه أعاد لمصر ريادتها الإقليمية والعربية والدولية موجها التحية لأبطال المسلحة الباسلة والشرطة المصرية لدورهم البطولى في مواجهة الإرهاب وقوى الشر والظلام.

وفى المؤتمر أعلن النائب الدكتور محمد على عبد الحميد، أن تأييد الرئيس السيسي أصبح واجبا على جميع المواطنين، لأن إنجازاته تتحدث عن نفسها.

يذكر أن المؤتمر شارك فيه حامد الشناوي الأمين العام للحزب والدكتور أحمد إدريس امين العضوية وعضو المجلس الرئاسي للحزب وأحمد خالد أمين شباب حزب المؤتمر وهناء سليمان صبرة امين الحزب بمحافظة الجيزة اول والقيادات السياسية والتنفيذية بمحافظة الجيزة وعدد من اعضاء مجلس النواب بمحافظة الجيزة منهم الدكتور محمد عبد الحميد وهيام حلاوة عضو الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل