المحتوى الرئيسى

«النهار» تجدد تعاقدها مع خالد صلاح وتطلق برنامجه «رئيس التحرير»

01/20 16:59

أعلنت شبكة تليفزيون "النهار"، عن تجديد تعاقدها مع الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، لتقديم برنامج يومي جديد بعنوان "رئيس التحرير"، من صالة تحرير "اليوم السابع".

وينطلق "رئيس التحرير، "افهم الخبر واقرأ بين السطور"، بهدف تقديم جرعة خبرية من صالة تحرير "اليوم السابع"، تتضمن الغوص فى تفاصيل الأخبار وكواليسها، وتحليل ما بين السطور، وتقديم انفرادات صحفية وتليفزيونية، والاشتباك فى كل قضايا الوطن والمواطن.

ويعتمد البرنامج على كل ما هو جديد فى صحافة التليفزيون، وسيهتم بشكل كبير بالمعالجات البصرية للقصص الخبرية، مع التركيز في الأساس على الجانب المعلوماتى فى المعالجة التليفزيونية، ويضم فقرات متعددة سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا.

من جانبه قال علاء الكحكي، رئيس شبكة قنوات "النهار"، إن تجديد التعاقد مع خالد صلاح، جاء بعد النجاح الذي حققه الأخير مع "النهار"، طوال السنوات الماضية، مضيفًا أن برنامج "رئيس التحرير" سيكون مفاجأة فى سوق الميديا الفترة المقبلة.

وأشار "الكحكي" إلى أن البرنامج يعد نقلة جديدة فى الصحافة التليفزيونية، لأنه سيقدم القصص الخبرية بشكل جيد، يضم المعلومة والتشويق والتحليل، والصدق والاشتباك الحقيقى فى قضايا المواطن المصري، بما يخدم مصلحة الوطن.

وأكد أن خروج البرنامج من صالة تحرير "اليوم السابع"، هو بداية تعاون مثمر بين شبكة قنوات "النهار" ومؤسسة إخبارية كبيرة، خاصة أن "اليوم السابع" يمتلك طاقات بشرية كبيرة، ولديه مخزون صحفى هام، وينشر أهم الأخبار والتحليلات في الوطن العربي.

يعد خالد صلاح، واحدًا من أهم رؤساء تحرير الصحف فى مصر، وهو مؤسس موقع "اليوم السابع"، الأكثر انتشارًا وقراءة فى الشرق الأوسط، وقدم عدة برامج فضائية خلال السنوات الماضية أبرزها برنامج "بلدنا" على قناة "o tv"، وعدة برامج أخرى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل