المحتوى الرئيسى

معلومات الوزراء تنفي توجيه وزارة التعليم معلميها باستخراج توكيلات خاصة بانتخابات الرئاسة

01/20 16:42

نفى مركز دعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، ما تم نشره في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء عن إصدار وزارة التربية والتعليم خطابًا للإدارات التعليمية والمدارس، يوجه المعلمين باستخراج توكيلات خاصة بالانتخابات الرئاسية.

وأوضح المركز، في بيان، اليوم السبت، أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي أكدت أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، موضحة أن الوزارة لم تُصدر أية خطابات للمديريات أو المدارس بهذا الشأن، إذ انها لا تتدخل نهائيًا في الأمور السياسية.

وأضافت الوزارة، أن مدير إحدى المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بدمياط، قرر منفردًا تحفيز المعلمين لاستخراج التوكيلات الخاصة بالرئاسة دون الرجوع إلى الإدارة التعليمية أو المديرية التابع لها، مؤكدة أنه فور ورود تلك الأنباء استبعدت الوزارة مدير المدية وأحالت الموضوع للتحقيق بالشؤون القانونية.

وناشدت الوزارة, كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الحقائق، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد منها قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام وتؤثر سلباً على ‏أوضاع المنظومة التعليمية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل