المحتوى الرئيسى

"فيسبوك" يكشف هوية سائق أُردني عُثر على جثته في المنيا

01/20 14:57

المنيا – محمد المواجدي :

كشفت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، هوية سائق أردني، عُثر على جثته بالطريق الصحراوي الشرقي في مركز ملّوي جنوبي محافظة المنيا، وتبين أنّه حضر إلى "مصر" لتفريغ حمولة "تمر"، فيما ضبطت سيارته بمحافظة القليوبية.

عثر الأهالي بالقرب من الكيلو 74 بالطريق الصحراوي الشرقي في مركز ملوي، جنوبي محافظة المنيا، على جثة لـ"ذكر" في العقد الخامس من العمر مُصاب بفتحة دخول لطلق ناري بالظهر، وأخرى لخروجه من الصدر، ونهش حيواني باليد اليُمنى، وعُثر بجواره على 2 فارغ طلقة نارية، عيار 9 مم، وتلقى مأمور المركز بلاغًا بالواقعة، وتحرر لها المحضر رقم "407 لسنة 2018 إداري مركز ملوي".

وقال مصدر أمني لـ"مصراوي"، إنه تشكّل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد دكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث في مديرية أمن المنيا، عثر على صورة لصاحب "الجثة" على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الخاصة بسائقي الشاحنات، توضّح أنه مُختفٍ منذ عدة أيام، وجرى التواصل مع صاحب الصفحة، ويُدعى شادي عاطف نمر، 35 سنة، سائق، ويحمل جواز سفر أردني، ويُقيم في الرمسة بالأردن، وبوصوله إلى مركز الشرطة، تعرّف على الجثة، وأكدّ أنّها لسائق يُدعى محمود محمد مناصرة، 52 سنة، ويُقيم في العاصمة الأردنية عَمّان، ويعمل سائقًا لشاحنة برقم "768 – 42- 60 الأردن".

وأضاف "شادي" أنّه والمجني عليه، حضرا إلى مصر بسيارتين محملتين بـ"التمر"، وعقب تفريغ الحمولة أثناء وجودهما بموقف بدر بالقاهرة، يوم 13 الجاري، التقى المجني عليه بشخص يُدعى "م. ا" قمسيونجي، طلب منه التوجه إلى أسيوط لإحضار حمولة مستلزمات طبيّة، فذهب معه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل