المحتوى الرئيسى

المتحدث باسم عنان لمصراوي: الفريق ليس مرشحًا سهلًا.. ولا تراجع

01/20 12:40

قال الدكتور حازم حسني، المتحدث باسم الفريق سامي عنان، إن قرار ترشح الفريق للانتخابات الرئاسية نهائي، ولا رجعة فيه، مشيرًا إلى أن "عنان" يرى أن الصالح العام يتطلب أن يستكمل الانتخابات الرئاسية، بخلاف الانتخابات السابقة التي تراجع عن الترشح فيها، مؤكدًا أن الصالح العام هو الذي يسيطر على عقل الفريق، والسياق التاريخي يجعل الصالح العام يختلف تمامًا في الفترتين.

وأضاف حسني– في تصريحات لمصراوي- السبت، أن حملة الفريق سامي عنان لا تواجه أي مشكلات في تجميع توكيلات المواطنين، مستدركا: لن يفشل عنان في جمع التوكيلات المطلوبة".

وقال إن الفريق سامي عنان طلب من المواطنين استكمال التوكيلات لأنه ينتوي الاستمرار في السباق الرئاسي، وليس في نيته المناورة أو إحداث "فرقعة" إعلامية وحسب.

وعن تأخر الفريق في إعلان ترشحه الرسمي، أمس الجمعة، قال حسني إن ذلك يعود لحسابات معقدة جدًا في رأس "عنان" والفريق المعاون له، ولكن المهم أنه اتخذ القرار، موضحًا أنه سيتقدم بأوراق الترشح في أي يوم خلال الفترة المحددة حتى 29 يناير المقبل.

وبالنسبة للبرنامج الانتخابي للفريق سامي عنان، قال المتحدث باسمه، إن البيان الذي أصدره الفريق أمس، يوضح ملامح الرؤية التي يتبناها الفريق، مضيفًا: "احنا بنتعامل مع سياق انتخابي غير تقليدي، وبالتالي عرض برنامجه هيخصع للظروف المحيطة به، دي مسألة تعتمد على السياق القائم، مش هنتصرف بسذاجة مع الأوضاع القائمة، هو هيعرض أفكاره على الناس والناس هي اللي هتختار".

وأكد حسني أنه لولا الصالح العام ما كان الفريق يتحمس لخوض معركة بهذه الشراسة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل