المحتوى الرئيسى

حي شرق الإسكندرية يرفع الإشغالات والمخالفات من الشوارع ويبيد الكلاب الضالة - إسكندراني

01/20 12:20

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

قام حي شرق الإسكندرية اليوم السبت، برفع المخالفات والإشغالات من نحو 21 منطقة في الحي، فضلًا عن تقليم الأشجار والأزهار الموجودة بالشوارع، مع إبادة نحو 21 كلبًا ضالًا.

اللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق الإسكندرية، يقول لـ “اسكندرانى”، إنه أمر برفع وإزالة كافة إشغالات الباعة الجائلين الموجودة في نحو 27 منطقة بالحي منهم، شارع 14 مايو بمنطقة سموحة وشارع فوزي، مؤكدًا أن إدارة أشغال الطريق قامت أيضًا بحملة لإزالة الحدايد المخالفة خلف محطة ترام شدس مع رفع جميع التعديات علي حرم الطريق العام.

ويضيف رضوان، أن إدارة أشغال الطريق قامت بشن حملة صباحية، لإزالة الحدايد والكتل الخراسانية والبراميل الحديدية والكاوتش التالف بشارع عمر المختار، وشارع ذو الفقار وشارع المراسلين الأمريكان وغيرهم، حيث تم إزالة كل ماهو مخالف ويعيق المارة والمرور ويتسبب في عناء للسكان.

ويوضح رضوان، أنه تم أيضًا شن حملة لإزالة الإشغالات والحدايد والكاوتش التالف استهدفت شارع الجلاء بمنطقة فيكتوريا وصولا إلي ميدان الساعة حتى شارع جميلة بو حريد بمنطقة السيوف، مؤكدا أنه تم إزالة عربات الباعة الجائلين وتم تنفيذ عدد 15 قرار إزالة  سقايف بمنطقة السيوف.

ويشير إلى أن إدارة الحدائق بالحي قامت بأعمال تقليم الأشجار بطريق الحرية وأمام بنك مصر، مؤكدًا أنه تم ورفع المخلفات الناتجة عن هذه الأعمال للحفاظ علي المظهر العام، وعلى الطبيعة الخلابة التي تحظي الإسكندرية.

ويؤكد رضوان، أن إدارة شؤون البيئة بالحي بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، قامت بحملة للقضاء علي الكلاب الضالة بنحو 4 مناطق، مؤكدًا أن الحملة أسفرت  عن إبادة 25 كلب ضال، وذلك حفاظًا على أرواح الأطفال والمواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل