المحتوى الرئيسى

«عبد الله»: احتفالات محافظة البحر الأحمر بعيدها القومي تستمر 15 يومًا

01/20 10:08

أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة ستحتفل بالعيد القومى لمدة خمسة عشرا يوما اعتبارا من يوم 22 يناير حتى يوم 8 فبراير 2018م ويشمل جميع مدن محافظة البحر الأحمر.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ بديوان عام المحافظة لمناقشة استعدادات البحر الأحمر لاحتفالات العيد القومي يوم 22 الشهر الجاري حتى 8 فبراير 2018.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ أهمية مشاركة الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في الاحتفالات، بحيث تظهر المحافظة في أبهى صورها خلال العيد القومي، مشيرا إلى أن الاحتفالات لا تقتصر على مدينة الغردقة فقط إنما ستشمل كل مدن المحافظة الساحلية.

ويتزامن العيد القومي لمحافظة البحر الأحمر مع ذكرى انتصار القوات المسلحة على العدوان الإسرائيلي في ملحمة تاريخية على جزيرة شدوان بالغردقة، حيث قام أهالي المدينة بمساعدة القوات المسلحة في دحر العدو عند الهجوم على الجزيرة عام 1970م.

ومن ناحية أخرى، أصدر المحافظ تعليماته إلى رؤساء المدن بعمل ملف كامل عن كل الإنجازات والمشروعات التي تمت على أرض الواقع داخل الحدود الإدارية لكل مدينة خلال الأربع سنوات الماضية، موضحًا أن ما تم خلال هذه الفترة أضعاف ما تم خلال الفترة السابقة لعام 2013.

حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة، واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد، ورؤساء مدن الغردقة وسفاجا وغارب والقصير ومرسى علم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل