المحتوى الرئيسى

أخبار اليمن اليوم السبت 20 - 1 - 2018

01/20 09:30

تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، السبت، 20 - 1 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. الجيش يسيطر على مواقع جديدة فى البيضاء ومقتل قيادى حوثى

ذكرت مصادر عسكرية أن الجيش اليمنى، سيطر على عدد من المواقع الجديدة كانت تحت سيطرة ميليشيات الحوثى فى مديرية ناطع شرق محافظة البيضاء وسط اليمن ، مشيرة إلى مقتل قيادى حوثى بارز مصرعه بغارة لطيران التحالف العربي.

وأكد مصدر عسكرى، وفقا لقناة (العربية الحدث)، أن قوات الجيش تمكنت من تحرير موقع راس شعب الزيق ومواقع جبل باعرف الشمالية الواقعة خلف جبل مركوزة الاستراتيجى فى مديرية ناطع ، مشيرا إلى مواصلة التقدم نحو شعب البير باتجاه مديرية الملاجم التابعة لمحافظ البيضاء.

وأوضح المصدر أن الميليشيات تكبدت خلال المواجهات خسائر فى الأرواح والعتاد ، وتم استعادة أسلحة متوسطة وخفيفة من مواقع الحوثيين بعد فرارهم منها.

أخبار اليمن اليوم.. مقتل 100 حوثى وأسر 34 آخرين فى صعدة خلال أسبوع

أعلن الجيش اليمنى، مقتل ما لا يقل عن 100 من عناصر ميليشيات الحوثى، خلال المواجهات التى شهدتها جبهة كتاف البقع بمحافظة صعدة، معقلهم الرئيسى أقصى شمال البلاد خلال أسبوع.

وأكد الجيش اليمنى، فى احصائية نقلتها قناة (العربية الحدث) الإخبارية، أن من بين قتلى الحوثيين 4 قيادات ميدانية ، عثر الجيش اليمنى على جثث 3 منهم ، إضافة إلى جرح وأسر العشرات فى معارك عنيفة شهدتها جبهة كتاف البقع شمال محافظة صعدة.

وأوضح أن الميليشيات الحوثية تكبدت خسائر واسعة فى مواجهات متقطعة تتجدد بين الحين والآخر منذ فجر الجمعة الماضية فى جبهة كتاف البقع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل