المحتوى الرئيسى

ننشر تفاصيل جلسة إعلان «السيسي» ترشحه للانتخابات الرئاسية

01/20 01:32

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء الجمعة بالجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن"، حيث شاهد فيلمًا تسجيليًا عن التحديات التي واجهت الوطن خلال السنوات الماضية والجهود التي بُذلت للتغلب عليها.

وتحدث خلال الجلسة أحد شباب المهندسين المشارك فى مشاريع حفر الأنفاق أسفل قناة السويس، وكذا أحد ضباط القوات المسلحة الذي شارك بعمليات مكافحة الإرهاب فى شمال سيناء، واللذين استعرضا البطولات والتضحيات التي يبذلها أبناء مصر فى سبيل النهوض بها وتأمينها من كل المخاطر.

وصرح السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس ألقى كلمة بالجلسة الختامية أكد خلالها أن الأبطال الحقيقيين فى الحفاظ على الدولة المصرية هم المصريون، مؤكدًا أنه لم يكن من الممكن تحقيق الإنجازات المختلفة دون وقوفهم إلى جانب الوطن.

وأضاف أن الرئيس سجل عميق تقديره للأزهر الشريف والكنيسة القبطية، وكذا لجيش مصر العظيم الذي يحرص مقدرات البلاد، والشرطة الباسلة التي تسهر على أمنها، وأيضًا للمفكرين والعلماء والمبدعين والمثقفين باعتبارهم قوة مصر الناعمة، كما أعرب الرئيس أيضًا عن تقديره للمرأة المصرية التي قدمت التضحيات كي تبقي مصر عظيمة، ولشباب مصر الواعد الذين يحظون بثقة سيادته الكاملة فى قدراتهم على تحقيق المستقبل الأفضل.

كما أكد الرئيس أنه رغم ما تحقق من إنجازات على مدار السنوات الماضية، فإن تطلعاته وطموحه لمصر لم يتحقق بعد، مشددًا على أهمية مواصلة العمل من أجل أن تحصل مصر على مكانتها المستحقة بين الأمم. وأوضح أنه يقدم ما تحقق من انجازات إلى رئيس مصر القادم الذي سيختاره المصريون فى الانتخابات القادمة، مؤكدًا أنه سيتم إجراؤها بكل نزاهة وشفافية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس أعلن خلال كلمته عن ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، مشيرًا إلى بذله كل ما في وسعه من جهد على مدار الفترة الماضية من أجل النهوض بهذه الأمة، ومناشدًا أبناء مصر بالمشاركة الفعّالة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، ومتطلعًا لأن تسفر الانتخابات عن نتيجة تعبر عن شعب مصر العظيم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل