المحتوى الرئيسى

مدرس يعلن ترشحه للرئاسة: أنا نصير الغلابة وطارد فلول الأشرار

01/20 04:52

"سأطارد فلول الأشرار".. بهذه الجملة أعلن معلم بمدرسة بنها الثانوية الزراعية، نيته الترشح لرئاسة الجمهورية، قائلا: "هذا بيان إلى الشعب المصري أعلن فيه نيتي الترشح لرئاسة الجمهورية لعدد من الدوافع والأسباب".

جمال جودة عبدالحميد شهاب وشهرته جمال شهاب من مواليد 1968، نشر كلمة مسجلة بالفيديو على صفحته على "فيسبوك" شرح خلاله الأسباب التي دفعته إلى إعلان نيته الترشح لانتخابات الرئاسة قال خلالها: "يدفعني حبك يا بلدي نحو الأعماق لأحارب كل فلول الباطل ليل نهار.. سأطارد أي فلول تبقت من الأشرار يدفعني حب الفقراء والمساكين نحو الترشح، ولكن أولا أعرفكم بنفسي جمال جودة عبدالحميد شهاب وشهرتي جمال شهاب مواليد عام 1968، وحاصل على ليسانس الآداب عام 1991، من جامعة بنها وأعمل معلما خبيرا بمدرسة بنها الثانوية الزراعية وخضت انتخابات مجلس الشعب عامي 2005 و2010".

ويضيف "شهاب" أنه أعلن ترشحه أولا إرضاءً لرب الأرض والسماوات وصدق النية وصفاء السريرة وإخلاص العمل وإرضاء وتأسية بأستاذ السياسة العالمية خاتم المرسلين سيدنا محمد بن الله وحماية حدود الوطن ووحدة الأرض والتراب وتقوية الروابط الاجتماعية بين المسلمين والأقباط والحفاظ على مقدرات الوطن وحسن استغلالها ليستفيد منها الفقراء والمساكين- حسب قوله.

 وقال: "أنا بكل تواضع أزعم أنني مرشح الغلابة والحرافيش وأترشح دفاعا عن حقوق المعلمين والمتعلمين فلدي برنامج طموح للمعلمين جميعا ليتقدم الوطن ويزدهر وأن أكون صدى صوت المطحونين والمقهورين ما استطعت لأني سألقى الله سبحانه وتعالى".

 وتابع "شهاب" قائلا: "إنني قررت الترشح رغم علمي أن بعض السياسيين والإعلاميين سيقابلون إعلاني بالتهكم والسخرية وكلي يقين أن أرد عليهم وأصد هجومهم ويكفيني شرف المحاولة ولي الفخر إنى كنت المرشح الوحيد على مستوى الجمهورية عام 2005 وعام 2010 الذي تنبأ بفشل الأحزاب المصرية وخاصة المغرضة منها في برنامجهم الانتخابي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل