المحتوى الرئيسى

برلماني عن ترشح السيسي: الرئيس مُصر على مواجهة الفساد

01/20 01:45

قال الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لولاية ثانية، انعكاس طبيعي لرغبة الشارع في إكمال مسيرة التنمية التي بدأها الرئيس منذ توليه مسئولية البلاد، وأن المرحلة الحالية تتطلب استكمال الإنجازات التي قام بها ومواجهته للإرهاب بكل قوة.

وأضاف أبوالعلا، في بيان الجمعة، أن الرئيس السيسي واجه المصريين بالصورة كاملة دون دغدعة للمشاعر وكان واضحًا وصريحًا في التحديات التي واجهتنا على مدار السنوات القادمة، مشيرًا إلى إصرار الرئيس على مواجهة الفساد والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه الإضرار بمصالح المصريين.

وأكد أبوالعلا، أن المصريين لديهم رغبة في استكمال الطريق مع الرئيس رغمًا عن كل الصعوبات التى واجهتهم وثقتهم فى الرئيس ليس لها حدود لعلمهم مدى اخلاصه فى الحفاظ على الدولة المصرية وبناء دولة قوية في سنوات قليلة، مؤكدًا ان الرئيس لم يخش على شعبيته واتخذ عدد من القرارات الصعبة فى اوقات دقيقة.

واختتم: "على جموع المصريين إيفاد رسالة للعالم من خلال صناديق الانتخابات وممارسة حقوقهم الدستورية والمشاركة في الانتخابات الرئاسية".

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسى، ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، وسط تصفيق حاد من الحاضرين فى مؤتمر "حكاية وطن"، المنعقد فى أحد فنادق القاهرة.

وانطلق اليوم الثالث لمؤتمر "حكاية وطن"، بجلسة "محور السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل