المحتوى الرئيسى

وضع حجر أساس المرحلة الثالثة لمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر | المصري اليوم

01/19 22:57

وضع محمد بدر، محافظ الأقصر، وجمعة الجنيبي، سفير دولة الإمارات بالقاهرة، ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، حجر الأساس للمرحلة المرحلة الثالثة من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بمدينة طيبة شمال الأقصر.

وحضر احتفالية وضع حجر الأساس ولفيف من الفنانين والرياضيين وقيادات مستشفي شفاء الأورمان من بينهم المطربة أحلام، والفنانة ايمى سمير غانم، وبشرى، وهانى رمزى، ونهال عنبر، ومنال سلامة والكابتن مجدى عبدالغنى عضو اتحاد الكرة المصري، والدكتورة ميرفت التلاوى الوزيرة السابقة إضافة إلى مسؤولى ومنسقي ماراثون زايد الخيرى الذي اختتمت فعالياته اليوم بالأقصر بمشاركة نحو 7 آلاف متسابق ومتطوع.

وتفقد الضيوف أقسام المستشفي المختلفة من بينها قسم علاج اليوم الواحد، والعلاج الكيماوي، والعلاج الاشعاعى، وصيدلية المستشفي، وغرف المرضي المقيمين واستمعوا لشرح مفصل من الأطباء عن مراحل العلاج والأجهزة المتطورة التي تستخدم في عملية العلاج.

واستمع الضيوف لشرح مفصل حول مخططات المستشفى للمرحلة الثالثة من ناحية الإنشاءات والأجهزة الطبية ووحدات أبحاث أمراض السرطان من اجل تحقيق هدف المستشفى بان تصبح مستشفي متكاملة لعلاج وأبحاث إمراض السرطان بالمجان في الشرق الأوسط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل