المحتوى الرئيسى

خاص.. تفاصيل تنشر لأول مرة عن مسلسل 'عوالم خفية' للزعيم عادل إمام

01/19 20:14

بين أحد الديكورات الأساسية للعمل باستديو النحاس، كانت المشاهد الأولى لمسلسل "عوالم خفية"، بطولة الفنان عادل إمام، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2018، وجمعته هذه المشاهد بعددٍ من أبطال العمل.

ومن المفترض أن يستمر التصوير لما يقرب من 20 يومًا، وتنتقل بعدها أسرة العمل إلى شوارع القاهرة والسادس من أكتوبر لتصوير بعض المشاهد الخارجية للعمل، على أن تعود مرة أخرى للديكور الأساسي باستديو النحاس، والذي من المقرر أن يتم تصوير ما يقرب من 90% من أحداث العمل بداخله.

وعلمت "الدستور" تفاصيل القصة أو الخطوط الأساسية التي يسير عليها العمل، حيث يجسد عادل إمام شخصية رجل أعمال يقابل خلال الحلقة الأولى شاب بائس من الحياة، ويحاول الانتحار، مما يجعله يجلس معه وقتًا طويلًا وينصحه بأن الحياة بها ما يستحق العيش.

وتنتهي الحلقة الأولى عندما يفترقان على وعد أن يلتقيا مرة أخرى، بعد أن يجرب هذا الشاب أن يبحث عن ما يستحق أن يعيش من أجله، أو يُثبت لهذا الرجل عكس النصائح التي وجهها للشاب.

وفي الحلقة الثلاثين من العمل يلتقي هذا الشاب ورجل الأعمال مرة أخرى، ويثبت الشاب نظرته لرجل الأعمال، وتنتهى أحداث العمل.

وتجسد الفنانة بشرى شخصية ابنة عادل إمام ضمن أحداث "عوالم خفية"، بينما يجسد الفنان طارق صبري دور ابنه الأوسط، وتلعب الفنان هبة مجدي شخصية زوجة ابن الزعيم الذي يؤدي دوره الفنان فتحي عبدالوهاب، ويلعب الفنان صلاح عبدالله دور صديق مقرب للزعيم منذ أيام الدراسة، ويعملان في نفس المهنة وطموحاتهم واحدة.

ويشارك في العمل عدد من النجوم كضيوف شرف منهم الفنان أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، ومنى زكي، ومن المتوقع أن تكون حلقات العمل متصلة منفصلة.

وقرر الشركة المنتجة للعمل أن تكتفي بموسيقى تصوير للعمل تعرض في البداية والنهائية، مثل العمال الدرامية التي عرضت للزعيم عادل إمام خلال السنوات السابقة، ولاقت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور المصري والعربي.

"عوالم خفية" بطولة فتحي عبدالوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبدالله محمود، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل