المحتوى الرئيسى

ننشر فيديو نادر لأول ظهور لـ«أنغام» على تليفزيون الكويت

01/19 18:23

حرص «الدستور» في عيد ميلاد ملكة الإحساس أنغام، أن تنشر فيديو نادر لها عن أول ظهور للنجمة علي شاشة تليفزيون الكويت عام 1986.

وكان التسجيل ضمن فقرات البرنامج الأسبوعي الممنوع - لقاء الخميس- الذي كان يبث أسبوعيا عصر كل يوم خميس، من تقديم عبدالله الطريف مذيع mbc حاليا- ورولا الفرا.

جدير بالذكر أن «أنغام» من مواليد 19 يناير 1972 بالإسكندرية، وتربت فى عائلة فنية، فوالدها الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

وتعد من أكثر المطربات المصرية نجاحا في العشرين عام الأخيرة، حتى أن البعض أطلق عليها مطربة مصر الأولى، كما أن ألبوماتها تسجل أعلى مبيعات، ومنها ألبوم «نفسى أحبك»، في 2009 وحقق مبيعات خيالية مما اعتبره البعض عودة «أنغام» لسوق الكاسيت بعد آخر نجاحاتها في البوم «عمري معاك» 2003.

قدمت أكثر من 17 ألبوما غنائيا كان أول ألبوم 1987 بعنوان الركن البعيد الهادي ثم ألبوم أول جواب 1988 وكل عام كانت تقدم ألبوما غنائيا له طعم مختلف عن أي ألبوم آخر من أشهر ألبوماتها نفسي أحبك وبحبك وحشتني وكل ما نقرب وأحلام برئية".

تزوجت «أنغام» ثلاث مرات، وانجبت عمر وعبد الرحمن، كان زوجها الأول من المخرج مجدى عارف وأنجبت منه «عمر» وانتهى بالطلاق، أما زوجها الثاني من الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004، بعد علاقة عمل وصداقة جمعتهما لفترة من الزمن وأنجبت منه «عبد الرحمن»، وفي سبتمبر 2007 رفعت المطربة أنغام دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى بعد زواج دام 3 سنوات.

أما زواجها الثالث فكان سرا من الفنان أحمد عز.

شيع العشرات جثمان الكاتب صبري موسى من مسجد السيدة نفيسة، عقب أداء صلاة الجنازة عليه، بعد أن وافته المنية فجر اليوم. وشهدت الجنازة انهيار الكاتبة الصحفية أنس الوجود رضوان، زوجة الكاتب الراحل، ودخولها ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل