المحتوى الرئيسى

وزير الحج السعودي يلتقي بعثة الحج المصرية‎‎‏

01/19 17:07

استقبل وزير الحج والعمرة، د. محمد صالح بن طاهر بنتن ، اليوم الجمعة، أعضاء وفد مكتب شئون الحجاج المصريين لحج هذا العام، بمكتبه بوزارة الحج بمكة المكرمة، وبحضور السفير حازم رمضان القنصل العام المصري في جدة. 

 ترأس الوفد المصري اللواء محمد عمرو لطفي ، مساعد وزير الداخلية رئيس مكتب شئون الحجاج المصريين، وبمشاركة نائبه اللواء حسام طلعت، وطارق كمال مساعد الأمين العام لمجلس الوزراء، ومحمد شعلان وكيل وزارة السياحة ، وأيمن عبد الموجود رئيس الإدارة المركزية بوزارة التضامن الاجتماعي، وبلال محمود مدير عام إدارة الحج والعمرة بشركة مصر للطيران.

حضر من الجانب السعودي، نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبد الفتاح مشاط ، وممثلو إمارة منطقة مكة المكرمة ، ووزارة الداخلية ووزارة الخارجية ، والإدارة العامة لجوازات الحج والعمرة، ووكيل ومديرو الإدارات النوعية، ومستشار وزير الحج والعمرة للمسار الإلكتروني.

رحب د. بنتن في بداية اللقاء بأعضاء الوفد المصري، وهنأهم على نجاح موسم الحج الماضي مؤكدًا حرص المملكة مواطنين وحكومة وبدعم لا محدود ورعاية ومتابعة شخصية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ؛ لتقديم كل التسهيلات والتيسيرات للارتقاء

وأثنى وزير الحج على تميز مكاتب شئون الحجاج المصريين ، وتعاونها مع جميع الجهات ذات الاختصاص والذي نقل له شخصيا وأسهم في نجاح منظومة حج العام الماضي، متمنيا استمرار التنسيق والتعاون ؛ ليخرج حج هذا العام على أكمل وجه بإذن الله تعالى.

من جانبه، عبر اللواء عمرو لطفي ، رئيس الوفد عن تقديره للجهود اللامحدودة التي تقدمها المملكة ؛ لخدمة حجاج بيت الله الحرام، مقدما الشكر من خلال الوزير لجميع القطاعات التي تعمل في خدمة الحجاج.

وفي سياق متصل، أثنى قنصل مصر العام في جده السفير حازم رمضان ، على حجم الخدمات المتطورة والمواكبة لأحدث التقنيات ، والذي تنتهجه وزارة الحج وجميع الجهات ذات الصلة، متمنيا دوام التوفيق والنجاح لمنظومة العمل المخلص التي يلتمسها شخصيا منذ تسلمه لمهام عمله ومشاركته في بعثة الحج الرسمية لجمهورية مصر العربية للعام الثالث على التوالي .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل