المحتوى الرئيسى

سمير البمباوي يتنازل عن خوض الانتخابات: “بصمت بالمليون للسيسي”

01/19 15:53

أعلن الحاج سمير البمباوي، المواطن المصري الذي كان ينتوي الترشح في الانتخابات الرئاسية المُقبلة، تراجعه عن الترشح لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال البمباوي في بيان اليوم الجمعة: “بصمت بالمليون وتنازلت للرئيس عبدالفتاح السيسي وأنا راضي، بعد خطابه في حكاية وطن الأخير لاحظت وتيقنت مع ملايين المصريين في مصر والخارج صدق وصراحة وشفافية الرئيس عبدالفتاح السيسي”.

واستطرد البمباوي في بيانه: “كان واضحًا في الخطاب إنسانيته واحترامه لشعب مصر وهو ما جعلني أتخذ قرارًا يساورني منذ إعلان نيتى الترشح لرئاسة الجمهورية وهو التنازل عن الترشح للرئيس السيسي وأنا واثق بأنه هو الأقدر والأجدر برئاسة مصر وحمايتها من أعدائها في المرحلة الحالية والقادمة”.

وأكمل: “يشهد الله أنني خلال الأيام الماضية كنت على يقين تام وكامل أن إقدامي على خطوة إعلان الترشح كانت إعمالًا لمبادئ الديمقراطية التي أرساها الرئيس السيسي ولطرح آرائى ومقترحاتي للنهوض بمصر والتعبير عن قضايا وهموم وطموحات الفقراء والمهمشين ليضعها المرشحون في حسبانهم وضمن برامجهم الانتخابية، وهو ما أثق أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يفعله ويتمسك به ويسعى جاهدًا لتحقيقه”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل