المحتوى الرئيسى

حملة مرورية مكبرة في القليوبية وضبط 5 تجار مخدرات

01/19 15:36

شنت أجهزة الأمن والتموين في القليوبية، حملات مكبرة، لمواجهة تجار المخدرات والأسلحة وضبط المخالفات المرورية.

وألقى ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة، القبض على 5 تجار أقراص مخدرة لقيامهم بتوزيعه على الشباب وترويجه بين المدمنين وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا بضبط 5 تجار مخدرات وبحيازتهم 1500 قرص مخدر وسلاح أبيض ومبلغ مالي 3710 جنيه.

كما تم ضبط "رمضان" 35 عاما، السابق اتهامه في 16 قضية سرقه وسلاح ومخدرات و"مصطفى" 35 عاما، وبحيازته كمية "حشيش" وسلاح أبيض بقصد الاتجار.

وفي سياق آخر، شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية حملة مرورية مكبرة على الطريق الزراعي من بنها وحتى شبرا الخيمة.

أسفرت الحملة عن ضبط  175 سيارة تقف في الانتظار الخاطئ وتعوق حركة السير على الزراعي وضبط 34 سائقا يقودون دون رخصه قيادة و11 سيارة دون رخصة تسيير و11 سيارة أخرى دون لوحات وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

كما قامت الحملة التي شارك فيها العقيد حسن مكاوي، رئيس وحدة مرور شبرا الخيمة، من سحب 40 رخصة متنوعة من سائقين بمطالع ومنازل الطريق الدائري وبلغت جملة المبالغ التي تم تحصيلها من التصالح الفوري 18 ألفا و300 جنيه.

كما نفذت مباحث القليوبية حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والذخيرة بدائرتي قسمي الخصوص وشبرا الخيمة، وأسفرت الحملة عن ضبط عاطلين بحوزتهما أسلحة نارية وذخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل