المحتوى الرئيسى

بالصور.. ضبط متهم جديد فى عصابة سرقة كبائن «المصرية للاتصالات» بالجيزة

01/19 15:14

نجح قطاع مصلحة الأمن العام، فى الإيقاع بمتهم جديد ضمن 4 مجرمين هاربين متهمين بسرقة بطاريات وكابلات من كبائن الشركة المصرية للاتصالت في الجيزة.

كان اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة تليفونات الجيزة، بسرقة عدد من البطاريات وكروت التشغيل من داخل ثلاث كبائن «MSAN» بمنطقة فيصل وشارع الهرم.

ومن خلال تشكيل فريق بحث، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أسفرت جهوده عن ضبط اثنين من مرتكبى الواقعة «عاملين» واعترافهما بالاشتراك مع 4 آخرين مقيمين بالقاهرة، باستخدام سيارة ماركة سوزوكى وإرشادهما عن 4 بطاريات و258 كارتًا خاصًا بتشغيل الكبائن والسيارة المستخدمة.

وتمكنت القوات الأمنية من ضبط أحد الهاربين «مقاول حفر بشركة نظم الاتتصالات الحديثة المتعاقدة مع الشركة المصرية للاتصالات على أعمال إحلال وتجديد الكابلات النحاسية بالكابلات الفايبر» بمسكنه بدائرة قسم منشأة ناصر بالقاهرة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتكوينه وباقى المتهمين تشكيلًا عصابيًا تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات الكبائن والكروت، وعُثر بمسكنه على «خريطة لموقع كبائن (MSAN) بمنطقة المريوطية، و2 قميص فسفورى، وعدد من ملصقات شعار الشركة، 3 خوذة، تصاريح حفر صادرة من حى الهرم وشركة الغاز الطبيعى، كمية من الأوراق الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات لإيهام المواطنين بمشروعية أعماله».

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

شيع العشرات جثمان الكاتب صبري موسى من مسجد السيدة نفيسة، عقب أداء صلاة الجنازة عليه، بعد أن وافته المنية فجر اليوم. وشهدت الجنازة انهيار الكاتبة الصحفية أنس الوجود رضوان، زوجة الكاتب الراحل، ودخولها ...

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل