المحتوى الرئيسى

«الحراكي» ينفي إقامة دورة رقص لفيفي عبده بالسعودية

01/19 14:55

نفى الروائي نور الحراكي، رئيس المنتدى العربي العالمي للثقافة والفنون، ما تردد مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي من نشر إعلان مفبرك، يفيد قيام الفنانة فيفي عبده بعمل دورة تدريبية للرقص للرجال والنساء بمدينة جدة، معربًا عن استيائه من هؤلاء الذين يروجون لشائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد «الحراكي» في بيان له أن الفنانة فيفي عبده نفت الخبر شكلًا ومضمونًا، وطالبت جمهورها بعدم تصديق مثل هذه الشائعات المغرضة، كما طالب الحراكي بتحري الدقة والحقيقة والصدق فيما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان قد نشر ملصق دعائي على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد إعلان الفنانة فيفي عبده تقديم دورة في الرقص الشرقي المعاصر للرجال والنساء في مدينة جدة بالسعودية، مقابل 3000 ريال سعودي للفرد.

شيع العشرات جثمان الكاتب صبري موسى من مسجد السيدة نفيسة، عقب أداء صلاة الجنازة عليه، بعد أن وافته المنية فجر اليوم. وشهدت الجنازة انهيار الكاتبة الصحفية أنس الوجود رضوان، زوجة الكاتب الراحل، ودخولها ...

عقد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، اجتماعًا بديوان عام المحافظة مع وفد ولاية جوبا بجمهورية جنوب السودان، الذي يزور محافظة سوهاج، لمناقشة الاستثمارات المتبادلة بين الطرفين، ودفع ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل