المحتوى الرئيسى

«طنطا VS سموحة».. عرابي لمواصلة الانتصارات ويوسف لاقتناص المركز الثالث

01/19 14:01

يحتضن استاد طنطا الرياضى، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، لقاء نادي طنطا أمام نظيره سموحة، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من عُمر الدوري الممتاز (المصرية للاتصالات 2017-2018)، والتي تقام على خمسة أيام، وافتتحت الأربعاء بـ3 مباريات، ولقاء أمس، ولقاء اليوم، وثلاثة لقاءات السبت، وتختتم الجولة بمباراة ستقام يوم الأحد.

وقلب الأربعاء فريق الأسيوطي سبورت، الطاولة على ضيفه الرجاء المطروحي، وتغلب عليه بنتيجة 3-1، في افتتاح الجولة، كما فاز الاتحاد السكندري على ضيفه النصر بثلاثية دون رد، باستاد برج العرب، ليستعيد سيد البلد نغمة الفوز بعد غياب 6 مباريات، ليرتفع رصيد زعيم الثغر بقيادة مديره الفني الإسباني خوان ماكيدا إلى 20 نقطة في المركز 14، ويتجمد النصر عند 13 نقطة في المركز 17 وقبل الأخير بقيادة مديره الفني سيد عيد.

كما حقق المقاولون العرب فوزًا غاليًا على حساب ضيفه الإسماعيلي، بهدفين دون رد أحرزهما طاهر محمد ومحمد سمير في الدقيقتين 36 و47، ليقدم المقاولون هدية غالية للأهلي المتصدر بهذا الفوز، بعدما تجمد رصيد الإسماعيلي، عند 41 نقطة في المركز الثاني، قبل لقاء الأهلي والمقاصة بالجولة الحالية، في المقابل رفع المقاولون العرب، رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب.

واستعاد فريق الزمالك نغمة الفوز، وحصد انتصاره الأول مع مديره الفني إيهاب جلال على حساب مضيفه الداخلية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت باستاد السلام الدولي، ورفع الفارس الأبيض رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الداخلية بقيادة مديره الفني علاء عبد العال عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويقود مباراة طنطا وسموحة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم محمود البنا، وسيعاونه الثنائي مصطفى حسن ومحمود عبد السميع، فيما سيكون محمد الشناوي حكمًا رابعًا، بينما سيكون كل من أشرف رشاد وائل فرحان حكمًا خامسًا. 

وكان طنطا قد فاز على النصر بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية فيما فاز سموحة على إنبى بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويحتل طنطا بقيادة مديره الفني أسامة عرابي المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 3، وتعادل فى 7 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 2251 هدفًا.

بينما يأتي نادي سموحة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، فى المركز الخامس برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 5 وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

ويسعى أسامة عرابى لمواصلة نغمة الانتصارات لإنقاذ طنطا من دوامة الهبوط، حيث إن الفريق يتساوى في عدد النقاط مع وادي دجلة الخامس عشر وهو أحد المركز الثلاثة التي ستهبط، بالإضافة إلى أن الفرق بينه وبينه النصر السابع عشر (قبل الأخير) 3 نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل