المحتوى الرئيسى

صور| رمزي وبشرى وأحلام يشاركون في ماراثون زايد الخيري بالأقصر | الأقصر بلدنا

01/19 12:58

الرئيسيه » اخر الأخبار » صور| رمزي وبشرى وأحلام يشاركون في ماراثون زايد الخيري بالأقصر

من أمام بوابة معبد الكرنك بمدينة الأقصر وتحت شعار “اجري في الخير” انطلقت النسخة الرابعة من لماراثون زايد الخيري بمشاركة ما يقرب من 7 آلاف متسابق ومتطوع دعما لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر.

وبلغت مسافة الماراثون 12 كيلو متر بداية من ساحة معابد الكرنك مروراً بكورنيش النيل وديوان محافظة الأقصر ومعبد الأقصر، وميدان أبو الحجاج الأقصري وطريق الكباش لينتهي مرة آخري إلى ساحة معبد الكرنك.

وكرم محمد بدر – محافظ الأقصر، والسفير جمعة مبارك الجنيبي – سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية الفائزين من المركز الأول وحتى المركز العاشر، كما تم تكريم الفائزين حتى المركز الـ 500، وكذلك الفائزين من ذوى الاحتياجات الخاصة المشاركين في الماراثون بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وقيادات مستشفي شفاء الاورمان، وتبلغ جوائز الماراثون مليون ونصف تقريبا.

وقال أحمد صابر – لاعب نادي سموحة ومنتخب مصر، الفائز بالمركز الأول في الماراثون، إنه كان حريص على المشاركة في الماراثون لسببين أولهما دعم مستشفى شفاء الأورمان ومرضى السرطان في الصعيد، وكذلك عدم تفويت فرصة المشاركة في ماراثون بمدينة الأقصر أحد أهم المدن الأثرية في العالم، وأهدى صابر الفوز لعائلته وزملائه وجمهور الأقصر الذي شجعه ودعمه طوال الماراثون.

وحضر فعاليات الماراثون عدد من نجوم الفن والإعلام من بينهم بشرى، وهاني رمزي، والاعلامى عمرو الليثى و المطرية الاماراتية أحلام و نهال عنبر ومنال سلامة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل