المحتوى الرئيسى

تحذير لـ«حفتر» من هجمات مرتقبة عبر «فيسبوك»

01/19 12:02

أهاب أحد قيادات مدينة مصراتة، حسن شابه، القائد العام للجيش الوطني الليبي، خليفة حفتر، بأخذ الحيطة والحذر تحسبًا لهجوم مرتقب قد تشنه قوات الآمر السابق لجهاز حرس المنشآت النفطية إبراهيم الجضران على منطقة جنوب مصراتة.

وقال "شابه"، اليوم الجمعة، في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إن الجضران يجهز قوة من 70 آلية، ويستعد الآن جنوب مصراته شرق بني وليد في قلعة سدادة ويحشد المرتزقة، بهدف تدمير المنطقة"، داعيا قوات الجيش بقيادة حفتر إلى تدمير تلك القوات في مهدها وكف الليبيين شر الجضران وقواته، بحسب تعبيره.

وكانت قوات الجيش الليبي قد تمكنت في وقت سابق من استعادة السيطرة على الموانئ النفطية من قبضة الجضران، حيث أحكمت سيطرتها على كامل المنطقة الممتدة من أجدابيا شرقًا إلى بن جواد غربا، وهي المنطقة تضم ميناء السدرة النفطي ورأس لانوف والبريقة.

شيع العشرات جثمان الكاتب صبري موسى من مسجد السيدة نفيسة، عقب أداء صلاة الجنازة عليه، بعد أن وافته المنية فجر اليوم. وشهدت الجنازة انهيار الكاتبة الصحفية أنس الوجود رضوان، زوجة الكاتب الراحل، ودخولها ...

عقد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، اجتماعًا بديوان عام المحافظة مع وفد ولاية جوبا بجمهورية جنوب السودان، الذي يزور محافظة سوهاج، لمناقشة الاستثمارات المتبادلة بين الطرفين، ودفع ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل