المحتوى الرئيسى

السيطرة على حريق في مصنع وشونة قطن بأشمون

01/19 10:35

تمكنت قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء بمديرية أمن المنوفية اليوم الجمعة، من السيطرة علي حريق شب في شونة قطن ومصنع لتنظيف الأقطان بقرية "شما" بمركز أشمون ، دون أن يسفر عن وقوع أي إصابات.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز أشمون يفيد بنشوب حريق في شونة قطن بقطعة أرض فضاء على مساحة 3 قراريط ملحق بها مصنع لتنظيف الأقطان على مساحة 200 متر مربع بقرية " شما " ملك المدعو " ف .ع. ا. ق - 53 عاما - سائق" ومقيم بذات الناحية. وانتقلت علي الفور قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق وتم التبريد لحوائط المصنع لمنع امتداده دون أية إصابات.

وأسفر الحادث عن احتراق كميات من القطن بالشونة. وبسؤال المالك لم يعلل سبب الحريق ولم يتهم أحدا وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص.

تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

شيع العشرات جثمان الكاتب صبري موسى من مسجد السيدة نفيسة، عقب أداء صلاة الجنازة عليه، بعد أن وافته المنية فجر اليوم. وشهدت الجنازة انهيار الكاتبة الصحفية أنس الوجود رضوان، زوجة الكاتب الراحل، ودخولها ...

عقد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، اجتماعًا بديوان عام المحافظة مع وفد ولاية جوبا بجمهورية جنوب السودان، الذي يزور محافظة سوهاج، لمناقشة الاستثمارات المتبادلة بين الطرفين، ودفع ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل