المحتوى الرئيسى

بمشاركة نجوم الفن والإعلام.. معبد الكرنك يشهد ختام النسخة الرابعة من ماراثون زايد

01/19 11:40

اختتم صباح اليوم النسخة الرابعة من لماراثون زايد الخيرى والذى استضافته الأقصر الجمعة 19 يناير 2018 بمشاركة ما يقرب من 3000 مشارك دعما لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر وتشجيعا للسياحة عربيًا وعالميًا.

بلغت مسافة الماراثون 12 كيلو متر بداية من من ساحة معابد الكرنك مروراً بكورنيش النيل وديوان محافظة الأقصر ومعبد الأقصر، و ميدان أبو الحجاج الأقصري وطريق الكباش لينتهى مرة آخري إلي ساحة معبد الكرنك.

كرم العشرة الأوائل كل من اللواء محمد بدر محافظ الاقصر و اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير نائبا عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة و السفير جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، محمد هلال الكعبى رئيس اللجنة العليا للماراثون و أمل بوشلاخ رئيس النسخة المصرية من الماراثون ، كما تم تكريم الفائزين حتى المركز الـ 500، وكذلك كل ذوى القدرات الخاصة المشاركين في الماراثوان.

ومن خلال متابعته للماراثوان ، أعرب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالنسخة الرابعة من المارثوان مؤكدا ان العلاقات التاريخية التي تربط مصر والامارات خير داعم للتعاون في كافة المجالات، وموجها الشكر لكافة الهيئات والوزارات المعنية التي ساهمت في خروج المهرجان بهذا المستوى المتميز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل