المحتوى الرئيسى

أهالي الشرقية: خطاب الرئيس عكس مدى حبه وإخلاصه لمصر

01/19 10:09

القاهرة - الجمعة، 19 يناير 2018 10:04 ص

الجمعة، 19 يناير 2018 - 04:30 ص

أكد عدد من أهالي محافظة الشرقية، ان خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عكس مدى حبه ووطنيته وإخلاصه لمصر، وذلك لأنه كشف الحقائق وأعطى الأمل لجميع الفئات والطبقات لمستقبل أفضل.

يقول راجح يوسف، محامي، إن «خطاب الرئيس السيسي يؤكد للجميع أن خطواته وطنيه وتحقق الصالح العام للوطن وأنه الصادق الأمين، حيث أوفى بوعوده  التي أعلنها عند ترشحه لفترة الرئاسة الأولي، كما أننا شعرنا من حديثه الودي بمدي حبه لمصر والمصريين وقد شعرنا بالرضا والسرور عقب الاستماع لهذا الخطاب».

« هذا الخطاب كان بمثابة مصارحة من قلب الأب إلى أبنائه بكافة الأطياف والأعمار، وقد أعطي أملًا للجميع في النهوض بمصر اقتصاديًا وعلاج كافة المشاكل المتراكمة منذ سنين» حسبما قال محمد صبحي، مشيرًا إلى أن «كل كلمة في خطاب الرئيس عكست حكمته وقدرته على إدارة شئون البلاد».

النائب لطفي شحاتة، قال إن «خطاب الرئيس  أوضح أنه وطني حتى النخاع، وأكد حرصه على بناء مصر الحديثة لمواجهة المحاولات التأمرية  عليها، و لقد كنا سعداء بما طرحه الرئيس من مشروعات عملاقة بلغت قيمتها مليارات الجنيهات»، موضحًا أن هذا الخطاب أعطى الأمل للشباب وأجاب علي جميع التساؤلات التي تدور في نفوس المصريين.

وفي سياق متصل، قالت النائبة فايقة فهيم،  إن «خطاب الرئيس السيسي كان هادئًا وودودًا، تسلل إلى قلوب جميع المصريين، وقد شعرنا فيه بوطنيته الجارفة وحرصه على النهوض بمصر  لتتبوأ مكانتها بين دول العالم».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل