المحتوى الرئيسى

عواصف ترابية تضرب مدن «خليج السويس» فى جنوب سيناء

01/19 06:12

تعرضت مدن خليج السويس بجنوب سيناء، لعاصفة رملية شديدة أدت إلى حجب الرؤية تمامًا أمام السيارات، خاصة على الطرق السريعة حتى نفق الشهيد أحمد حمدي.

ومحافظة جنوب سيناء أعلنت حالة الطوارئ القصوى، ووجهت رؤساء المدن بإعداد وتجهيز المعدات الثقيلة لتكون على أهبة الاستعداد؛ لفتح الطرق فورًا في حالة تراكم الرمال على الطريق، مما يعوق حركة السير على الطرق ومنع وقوع الحوادث.

في نفس السياق أعطى العميد مصطفى عابدين، مدير إدارة مرور جنوب سيناء، توجيهاته بتكثيف الدوريات المرورية الثابتة والمتحركة على الطرق؛ لتوجيه قائدي السيارات بتوخي الحذر أثناء السير على الطرق وعدم السرعة، خاصة في ظل العواصف الترابية التي تتعرض لها مدن خليج السويس؛ حفاظًا على أرواح قائدي السيارات والتوقف نهائيًا عن السير في حالة السرعة الشديدة للرياح والأتربة وتراكمها على الطرق وغلقه؛ لحين إزالة الأتربة إذا تطلب الأمر ذلك.

شيع العشرات جثمان الكاتب صبري موسى من مسجد السيدة نفيسة، عقب أداء صلاة الجنازة عليه، بعد أن وافته المنية فجر اليوم. وشهدت الجنازة انهيار الكاتبة الصحفية أنس الوجود رضوان، زوجة الكاتب الراحل، ودخولها ...

عقد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، اجتماعًا بديوان عام المحافظة مع وفد ولاية جوبا بجمهورية جنوب السودان، الذي يزور محافظة سوهاج، لمناقشة الاستثمارات المتبادلة بين الطرفين، ودفع ...

Comments

عاجل