المحتوى الرئيسى

ضحية الطقس السئ..حياة "حافظ" مقابل إسعاد الآخرين بكفر الشيخ

01/19 03:58

كفر الشيخ - إسلام عمار

خيم الحزن على موظفي، وعمال، شبكة كهرباء مطوبس بكفر الشيخ، إثر وفاة أحد الفنيين، المتخصصين في إصلاح أعطال الكهرباء، وإصابة زميله، لحظة إصلاحهما عطلًا فنيًا بمحول كهربائي، بإحدى قرى مركز مطوبس، نتيجة شدة الرياح وهطول الأمطار.

"حياة حافظ القط" و"السيد عجوة" أهون في سبيل إسعاد الآخرين"..كلمات يتداولوها عمال الكهرباء، بشركة كهرباء مطوبس، عن ما تعرضا له زميلهما من صعق كهربائي، وهما يؤديان عملهما، في إصلاح هذا العطل الكهربائي، من أجل عودة التيار، بعد تعرض بعض القرى والمناطق، لأنقطاع التيار الكهربائي، بسبب الطقس السئ.

التفاصيل عندما توجه "حافظ سعد القط"، فني بشركة كهرباء مطوبس، وبرفقة زميل له في العمل ويدعى "السيد جمال عجوة"، لإصلاح عطل في محول كهربائي، الخاص بقرية قومسيون شرق، التابعة لمركز مطوبس، بناء على تعليمات صادرة من هندسة الكهرباء، إثر تلقيهم بلاغًا بانقطاع التيار الكهربائي عن القرية، والقرى والعزب المجاورة لها، بسبب شدة الرياح، وهطول الأمطار.

ولم تمضي دقائق بسيطة، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، عندما بدأ هذين الفنيين، عملهما بشأن إصلاح العطل الكهربائي، وتعرضا للصعق الكهربائي، من هذا المحول، ليجرى نقلهما مباشرة، إلى مستشفى مطوبس المركزي، عن طريق سيارتي إسعاف، تابعتين لنقطة إسعاف مطوبس، محاولة لانقاذهما عما تعرضا له.

ومن خلال توقيع الكشف الطبي عليهما، بقسم الأستقبال والطوارئ بمستشفى مطوبس المركزي، عليهما، تبين وفاة أحدهما ويدعى "حافظ سعد القط"، متأثرًا بما تعرض له نتيجة الصعق الكهربائي، فيما سعى أطباء المستشفى، وطاقم التمريض، لأنقاذ الثاني، من الموت، إلى أنه جرى تحويله لأحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، لخطورة حالته الصحية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل