المحتوى الرئيسى

وفاة شاب جراء انهيار نافذة شقة سكنية بدمياط

01/19 02:48

توفي شاب جراء انهيار نافذة شقة سكنية من منزل متهالك بشارع خضر في منطقة الشيخ سديد بقرية السنانية بمحافظة دمياط، وجرى نقل جثمان ياسر الدنون، البالغ من العمر 32 عاما إلى المستشفى التخصصي في انتظار قرار النيابة بالدفن.

وشدت محافظة دمياط عدة حوادث متتالية بسبب سوء الأحوال الجوية، إذ سقطت أربعة أعمدة إنارة لشدة الرياح في مناطق باب الحرس وطريق رأس البر الزراعي وموقف فارسكور ومنطقة المعهد الأزهري، كما سقطت شجرة أمام موقف عزبة البرج بمدينة دمياط وأخرى وقعت على سيارة نقل "ميكروباص" بموقف فارسكور.

وانهار برج حمام بارتفاع 12 مترا بعزبة الصعيدي بالقرب من قرية العنانية قبل قليل، كما انهار سقف خشبي أعلى منزل بمنطقة سوق الجمعة، دون وقوع إصابات.

واستقبل مستشفى الأزهر الجامعي بمدينة دمياط الجديدة، مساء الخميس، إسلام ماهر، سائق تعرض لحادث مؤسف خلال تواجده بموقف المدينة إذ سقطت عليه قطعة من الصاج ما أدى إلى إصابته بكدمات وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

يأتي ذلك تزامنا مع سقوط لافتة إعلانية على سيارة أجرة في محيط شارع بورسعيد بمدينة رأس البر، وكذلك سقوط قطع من الصاج من أعلى منزل بشارع وزير بسبب سرعة الرياح وسوء الأحوال الجوية.

Comments

عاجل