المحتوى الرئيسى

The Voice Kids – لحظات مؤثرة حول العالم

01/19 00:48

قد تكون دموع فرحة وقد تكون دموع حزن، مثل غيره من برامج المواهب، يحتوي The Voice Kids على لحظات مؤثرة، ولكنها قد تكون أكثر تأثيرا لكون المتسابقين أطفال.

في السطور التالية يرصد لكم FilFan.com أهم اللحظات المؤثرة من جولات The Voice Kids الأجنبية.

1- بكاء لينا ميير من غناء سولوميا – The Voice ألمانميا

بكت عضوة لجنة التحكيم المغنية لينا ميير بعد اتقان المتسابقة سولوميا أغنية Time To Say Goodbye، لأن والدة ميير اعتادت على غنائها لها، وذلك أحضر لها ذكريات.

2- بكاء مالوما من أداء المتسابقة الضريرة. –The Voice كولومبيا

إلتفت المغني مالوما لأنا ثم تأثر عندما علم بكونها ضريرة ومتمسكة بحلمها، مما قاده إلى أن يطلب من باقي اللجنة أن يلتفتوا إليها بالحال.

3- بكاء داني جونس بعد معرفة السبب وراء اختيار طوماس لهذه الأغنية – The Voice Kids UK

غنى طوماس أغنية Piece By Piece لكيلي كلاركسون التي تتحدث عن غياب أب عن أطفاله، ورغم عدم نجاحه في تجربة الأداء، تمكن من إبكاء لجنة التحكيم، وسأله المغني البريطاني داني جونس عن السبب وراء اختياره لتلك الأغنية، فرد طوماس: "غنتها كيلي كلاركسون عن ترك والدها لها، وأنا أتفهم الأمر لأنني مررت به"، ثم رد جونس فائلًا: "أتعلم يا طوماس؟ أننا مررت بنفس الأمر عندما كنت بالـ18 من عمري." ثم بدأ المغني البريطاني في البكاء.

يشار إلى أن مقدمة البرنامج إيما ويليز بكت أثناء مشاهدتها للعرض أيضًا.

4- دانليا توليشوفا تغني Rise Up. The Voice Kids أوكرانيا.

موهبة دانليا فريدة من نوعها وظهر ذلك منذ أول عرض لها بتجارب الأداء حين غنت Stpne Cold لديمي لوقاتو، ولكن عندما ظن البعض أن ذلك أفضل ما عندها، أثبتت أنهم خاطئون بأداء أغنية Rise Up المؤثرة، جاعلة الأربع حكام مدمعين.

5- بكاء جولي بعد إلتفات جميع الحكام لها – The Voice Kids برازيل

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل