المحتوى الرئيسى

تفاصيل عملية «غضب الصحراء» لمحاربة العصابات السودانية في ليبيا

01/19 00:23

أعلن العقيد أحمد المسماري، الناطق باسم الجيش الليبي، اليوم، تفاصيل عملية «غضب الصحراء» التي أُطلقت اليوم لمحاربة للقضاء على العناصر الإجرامية جنوب شرقي ليبيا.

ونقل المسماري عن آمر المنطقة العسكرية بـ«الكفرة» اللواء المبروك الغزوي، القول: «بعد إبلاغنا باشتباك الدورية التابعة للكتيبه 106 وتصفية 6 عسكريين منها، وتم إرسال عدة دوريات في اتجاهات مختلفه لغرض منع عصابات حركة العدل والمساواة السودانية التي تقوم بالحرابة في الصحراء من الانسحاب إلى الغرب».

وتابع الغزوي: «بالتنسيق مع القيادة العامة تم تكليف مقاتلات من السلاح الجوي وتمركزت بقاعدة الكفرة الجوية لضرب هذه العصابات، حيث تمكنت طائرات السلاح الجوي الليبي المقاتلة من تدمير كافة الآليات والقضاء على جميع المجرمين التابعين لهذه العصابة، وجارِ استمرار عملية غضب الصحراء وملاحقة العصابات حتى يتم القضاء عليها بالجنوب الشرقي للبلاد بشكل نهائي وفرض هيبة الدولة الليبية على كافة إقليمها الجغرافي».

شيع العشرات جثمان الكاتب صبري موسى من مسجد السيدة نفيسة، عقب أداء صلاة الجنازة عليه، بعد أن وافته المنية فجر اليوم. وشهدت الجنازة انهيار الكاتبة الصحفية أنس الوجود رضوان، زوجة الكاتب الراحل، ودخولها ...

عقد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، اجتماعًا بديوان عام المحافظة مع وفد ولاية جوبا بجمهورية جنوب السودان، الذي يزور محافظة سوهاج، لمناقشة الاستثمارات المتبادلة بين الطرفين، ودفع ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل