المحتوى الرئيسى

حبس عاطلين بتهمة قتل سائق "كريم" لسرقة 35 جنيها وهاتف محمول

01/19 00:00

قرر المستشار محمد سلامة، حبس عاطلين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل سائق شركة كريم وسرقته.

البداية تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة لشخص متوفى داخل سيارة بمنطقة عصافير الجنة أمام كمبوند الصحفيين.

وبالانتقال والفحص تبين أنها جثة "محمود.ح"، (30 عاما - سائق بشركة كريم داخل السيارة) رقم ن ن ع 856 ماركة ميتسوبيشي لانسر "ملك والده" وملفوف حول رقبته شال أسود اللون مثبت طرفه بمسند الكرسي.

كما عثر على أفيز بلاستيك أسود اللون حول معصم اليدين "غير مربوط" وبه إصابات حول الرقبة وجرح طعني بالفخذ الأيسر ، وتبين اختفاء الهاتف المحمول الخاص به ومفاتيح تشغيل السيارة.

وتوصلت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من  "أحمد .ر"، (25 عاما - عاطل)، و"أحمد .ا"، (22 عاما - عاطل)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة وقررا أنه نظرًا لمرورهما بضائقة مالية اختمرت في ذهنهما فكرة سرقة أحد سائقي شركة كريم لنقل الركاب والاستيلاء على ما بحيازته من مبالغ مالية وهاتفه المحمول كرهًا عنه، وفي سبيل ذلك قاما بالتواصل مع شركة كريم فحضر المجني عليه بالسيارة قيادته وتقابل معهما بمنطقة غمرة وطلبا منه توصيلهما لمنطقة عصافير الجنة "محل الواقعة".

وفور وصولهما استغلا طبيعة المنطقة وخلوها من المارة وقام المتهم الثاني "الجالس بالمقعد الخلفي للسيارة" بخنق المجني عليه باستخدام الشال المعثور عليه وشل حركته من الخلف وحاول الأول تكبيل يديه باستخدام الأفيز المعثور عليه، إلا أن المجني عليه قاومهما ووضع يده على آلة تنبيه السيارة أكثر من مرة في محاولة للاستغاثة فتعدى عليه الأول باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كان بحيازته محدثًا إصابته بفخذه الأيسر واستوليا منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالي 35 جنيها، ومفاتيح السيارة  خشية تتبعهما  اعتقادا منهما أنه فاقد الوعي ولاذا بالفرار، وأضافا بتخلصهما من مفاتيح السيارة بإلقائها على الطريق العام.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل