المحتوى الرئيسى

«عضّوا الإيد اللى اتمدّت».. مشاهير سقطوا ضحايا لجرائم «الخادمات»

01/18 23:56

مع انشغال المشاهير بأعمالهم التى تجبرهم على القضاء خارج منازلهم معظم الوقت، تحولت الخادمات إلى قنابل موقوتة داخل بيوت أولئك المشاهير، لأنها باتت المتحكمة فى كل شيء، بل ومع الوقت وإعطائهن الثقة الزائدة أصبحن على علم بكل تفاصيل المنزل، حتى أماكن المتعلقات الشخصية للفنانين والممثلين من أموال ومجوهرات وشيكات وخلافه.

عشرات الفنانين والممثلين ذهبوا إلى أقسام الشرطة بسبب الخادمات، من بينهن فيفي عبده، وليلى علوي، وهالة صدقي، ونرمين الفقي، وساندرا، ورانيا يوسف، وغيرهن، ولعبت الخادمة دور البطلة المتهمة، حتى باتت مصائرهن خلف القضبان.

شهدت فيلا الفنان محمود ياسين حكاية مثيرة للجدل، بطلتها الخادمة التي اتهمت بالسرقة وألقت نفسها من الطابق الثاني لتدفع بالاتهامات بقتلها حول أسرة محمود ياسين، وألقت مباحث الجيزة القبض على الخادمة وابنتيها، بعد الاشتباه في سرقتهن 10 آلاف جنيه من فيلا الفنان الشهير بالجيزة.

اكتشف الفنان سرقة 10 آلاف جنيه من الفيلا الخاصة به، فأخطر أجهزة الأمن بالجيزة، وتبين من التحريات أن وراء سرقة المبلغ عزة جلال (43 سنة، خادمة الفنان) وابنتيها زينب (22 سنة) وهبة (13 سنة)، كما تبين أن ابنتي الخادمة كانتا في زيارة لوالدتهما بفيلا محمود ياسين، وأنها أعطتهما المبلغ بعد سرقته، وبعد انصراف ابنتيها، حاولت الخادمة الهرب من شباك المطبخ، إلا أنها سقطت على الأرض فأُصيبت بإصابات عدة بأنحاء متفرقة بالجسم ونقلت إلى المستشفى.

قالت التحريات إن المتهمة اعترفت بعد سقوطها من شباك المطبخ لمدير أعمال محمود ياسين، ولسائقه الخاص أنها سرقت المبلغ من غرفة نوم الفنان.

وقالت رانيا ياسين في التحقيقات إنها اكتشفت سرقة عشرة آلاف جنيه من دولاب ملابسها، وتحدثت مع الخادمة لتعيد المبلغ، ووعدتها بأنها ستصمت ولا تبلغ عنها الشرطة، وفوجئت بعد نصف ساعة بأمن الفيلا والحارس يبلغانها بأن الخادمة ألقت بنفسها من الطابق الثاني.

وحضر رجال الشرطة وعاينوا مكان السقوط، وتبين أنه شباك صغير وأن الضحية تسلقت بعض الأعمدة للهرب، وسقطت وأصيبت بشرخ في قدمها، وأشارت «رانيا» إلى أنها كانت تعامل الخادمة بلطف، وأنها لا تستطيع إلقاء خادمتها من الشرفة، حتى لو سرقت مليون جنيه، فيما حاولت الخادمة أن تنسج قصة وهمية تبرر بها جريمتها، إذ قالت أمام النيابة إن رانيا ألقت بها من الطابق الثاني، مما تسبب بإصابتها بكسور في قدمها اليمنى.

تعرضت كذلك الراقصة الاستعراضية دينا لسرقة مجوهرات من شقتها، متهمة خادمها بالسرقة، وبالفعل أثبتت التحريات أن الخادم هو من قام بالسرقة لمروره بضائقة مالية، وتمت إعادة المسروقات، فيما أُحيل السارق إلى النيابة التي تولت التحقيق، ورفضت دينا توسلات أهل الخادم للتنازل عن المحضر.

الفنانة ليلى علوي وقعت هي الأخرى ضحية لجرائم الخادمات، فتعرضت لسرقة مجوهراتها ومقتنيات ثمنية، قبل أن تثبت التحريات قيام إحدى الخادمات بسرقتها خلال عملية النقل من شقة السادس من أكتوبر إلى شقة الزوجية بالزمالك.

تلقت الفنانة ماجدة زكي اتصالاً من سائقها بأنه ضبط خادمتها أثناء خروجها من المنزل في مدينة 6 أكتوبر، ولاحظ أن الخادمة السنغالية كانت تحمل عدة حقائب، الأمر الذي أثار شكوكه، فاقترب من الخادمة.

وبتفتيش الحقائب وجد أنها استولت على ملابس ومبالغ مالية وأرادت الهروب، وطلبت ماجدة زكي منه التحفظ عليها واتصلت بقسم شرطة أكتوبر لتحرير محضر بالواقعة.

الفنانة نرمين الفقي كانت بطلة لبلاغ آخر شهدته أقسام الشرطة، فأبلغت أجهزة الأمن بتعرضها للسرقة، واتهمت خادمتها بالتورط في هذا الحادث، وقدمت الأماكن التى تتردد عليها الخادمة.

وبعد ثلاثة أيام ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على خادمتها بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من منزلها والهروب بها إلى مسقط رأسها في محافظة البحيرة، وأرشدت الخادمة إلى مكان المسروقات التي باعتها.

أول من أمس، قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمود حمدي، بحبس خادمتين إثيوبيتين، سنتين مع الشغل، لإدانتهما في واقعة سرقة 70 ألف جنيه من فيلا المخرج طارق العريان بمنطقة التجمع الخامس.

دلت التحقيقات أن المجني عليه اكتشف سرقة حقيبة المبلغ المالي من الفيلا، ولاحظ هروب الخادمتين " فري هوت" و" تي جيست"، وخلال التحقيقات اتهمهما «العريان» بسرقة المبلغ المالي، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القبض عليهما وبحوزتهما الأحراز.

وأضافت التحقيقات أن المتهمتين كانتا على علم بوجود مبلغ مالى داخل فيلا المخرج طارق العريان، فخططا لسرقته، وأقرا أمام النيابة بالواقعة، قبل أن يتم حبسهما وإحالتهما للمحكمة التي أصدرت حكمها السابق.

تعرضت الفنانة نادية الجندي، فى وقت سابق، لواقعة سرقة مشغولاتها الذهبية، وقدمت الفنانة بلاغا للنيابة العامة بالجيزة، قالت فيه إنها تعرضت لسرقة متعلقاتها الذهبية، واتهمت الخادمة بسرقتها، قبل أن يصدر ضد المتهمة حكم بالسجن عاما مع الشغل.

لم تنته واقعة «الجندي» عند هذا الحد، بل تلقت تهديدات بالقتل عبر رسائل نصية من زوج الخادمة، طالبها فيها بالتنازل عن القضية، قبل أن تتمكن مباحث الغردقة من ضبط المتهم، وعثرت أجهزة الأمن على رسائل التهديد المرسلة إلى الفنانة نادية الجندى من هاتف المتهم "زوج الخادمة" ومن بينها رسالة "أنا هاقتلك، اقرى الفاتحة على نفسك، وأنتِ خلاص انتهيتى"، وتبين اتهامه فى قضية مخدرات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل