المحتوى الرئيسى

عبد الفتاح: الشناوي لا يحب نفسه.. والحضري لا يصلح للمشاركة في المونديال

01/18 23:54

قال زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجلوس الأمريكي، والمنتخب الوطني السابق، إنه يتابع مستوى حراس المرمى في الأندية، وأنه يشاهد كل المباريات في الدوري الممتاز.

وأضاف مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجلوس الأمريكي، في تصريحات إذاعية: "عصام الحضري، حارس التعاون السعودي، من الصعب أن يكون حارس مصر في كأس العالم، عامل السن سيصعب من تعامله مع الكرات العالية والالتحامات، ولو كنت مدربا للمنتخب كنت سأستبعد الحضري".

وأردف مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق: "أحمد الشناوي حارس الزمالك، يتمتع بإمكانيات عالمية لكنه لا يحب نفسه، ويظلم نفسه كثيرا، ويركز كثيرا خارج الملعب، وشريف إكرامي حارس الأهلي، لديه خبرات كبيرة، والثنائي اكتسب خبرات كبيرة من المشاركات الدولية الماضية".

وعن مشاركة محمد عواد، ومحمد الشناوي، قال: "مستواهما الحالي يؤهلهما للعب مع المنتخب لكن لا يشاركان في المونديال، ليست لديهم خبرات دولية".

ونفى زكي عبد الفتاح، اهتمام ناديه بضم عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، في الانتقالات الشتوية الجارية، وأكمل: "عبد الله ليس ضمن اهتماماتنا على الإطلاق، اكتفينا بضم عمر جابر فقط، ونبحث عن ثنائي آخر مصري، ونسعى لضم محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلي السابق والمحترف في تركيا".

يشار إلى أن المنتخب الوطني صعد للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل