المحتوى الرئيسى

الزمالك إلى المركز الثالث.. يهزم الداخلية بهدفين فى الدورى.. فيديو وصور

01/18 23:51

حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد السلام فى إطار الجولة الـ 19 فى الدورى الممتاز ويتقدم إلى المركز الثالث ويرتفع رصيده إلى 32 نقطة فى حين تجمد رصيد الفريق البوليسى عند 22 نقطة.

أحرز ثنائية المارد الأبيض كاسونجو وعماد حمدى فى حين سجل هدف الداخلية الوحيد ناصر منسى.

بدأ اللقاء بهجوم زملكاوى ضاغط والاعتماد على الاختراق من العمق لإرباك دفاعات الداخلية فى حين اعتمد لاعبو الداخلية على الهجمات المرتدة وإغلاق المساحات أمام المنافس.

واعترض محمد إبراهيم لاعب المارد الأبيض على أمين عمر حكم اللقاء لمنعه فرصة حقيقية لتهديد مرمى الداخلية واحتساب تسلل على كاسونجو مهاجم الزمالك.

وسدد كاسونجو كرة قوية داخل منطقة الجزاء نجح فى إبعادها حارس فريق الداخلية بصعوبة ليحرم الزمالك من فرصة تسجيل هدف التقدم.

أحرز كاسونجو هدف فريق الزمالك الأول فى مرمى الداخلية فى الدقيقة 39 من متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء وأنقذ حارس الداخلية مرماه من فرصة تعزيز معروف يوسف النتيجة عقب تصديه لتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

وتعرض أحمد الشناوى حارس الزمالك فى الشوط الثانى إلى السقوط داخل منطقة الجزاء عقب اصطدامه فى كرة مشتركة مع ناصر منسى لاعب الداخلية.

أضاف عماد فتحى لاعب فريق الزمالك الهدف الثانى فى مرمى الداخلية فى الدقيقة 60 فى أول ظهور للاعب من مهارة فردية داخل منطقة الجزاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل