المحتوى الرئيسى

فيديو مروع.. يجمع آلاف النحل بيديه العاريتين ويضعه...

01/18 23:46

في قدرة غريبة على التحمل، يُظهر الهندي “محمد دلال” من تشاندرامونيبور في ولاية البنغال الغربية، مهارته في جمع آلاف من حشرات النحل بيديه العاريتين ووضعها تحت قميصه الخاص دون خوف من لسعاتها.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن “دلال” اكتسب هذه القدرة بعد عمله لمده 15 عاماً في هذه المهنة، حيث أنه أصبح مثلما يقول “محصناً” ضد لسعات النحل الشديدة.

وأضاف “دلال”، البالغ من العمر 31 عاماً، أنه لم يعد يشعر بأي ألم، على الرغم من أن اللدغة قد تترك تورما خفيفا إذا ما لُسع حول الشفتين، ولكنه بحسب ما يقول لا يحتاج إلا إلى كوب ساخن من الشاي للتعافي منها.

ويظهر الفيديو حارس مزرعة النحل وهو يكمش من خلية النحل المئات من الحشرات بيديه العاريتين ويضعهما تحت قميصه الداخلى الأبيض دون خوف أو تردد ، وهو يلعب مع النحل بلطف.

وكان حارس النحل، يعمل كمساعد للطبيب الذي يمارس نظاما هنديا للطب في كلكتا، وكان يستخدم كميات هائلة من العسل في الأدوية التي يعدها، ولهذا أحب النحل، ويقول عن بدايته إنه تلقى إصابات مخيفة في البداية، فذات مرة تلقى أكثر من 300 لسعة جعلته فاقد الوعي، وكان من الممكن أن يعود إلى كلكتا إلى وظيفته الأولى ولكنه فضل البقاء.

الجدير بالذكر أنه تم التقاط اللقطات في الفيديو في 20 أبريل الماضي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل