المحتوى الرئيسى

صور.. سقوط طفل من لعبة مطاطية وإصابته بكسر في الجم...

01/18 23:46

أصيب طفل سعودي، يدعى بندر خالد بن عيسى الزهراني، ويبلغ من العمر 9 أعوام، بإصابات خطيرة، وذلك إثر سقوطه من لعبة مطاطية في مجمع ألعاب بمنطقة مكة المكرمة.

وروى والد الطفل لصحيفة “سبق” تفاصيل ما حدث، حيث قال إن ابنه ذهب مع والدته وإخوته إلى مجمع الألعاب، حيث قرر ابنه اللعب في لعبة مطاطية تحتوي على كرسي له حزامان لتثبيت الطفل.

وأضاف أن المسؤول عن تلك اللعبة ربط ابنه في الكرسي ربطة ضعيفة ومخلة، حيث ربط جهة من الحزام ولم يربط الجهة الأخرى، ليقوم بتشغيل اللعبة بعد ذلك، وما أن بدأت في الارتفاع إلا وسقط الطفل على مؤخرة رأسه على جسم حديدي.

وأوضح أنه تلقى اتصالا من أحد الأطباء الذين يعملون في مدينة الملك عبدالله الطبية، والذي أخبره بإصابة ابنه وضرورة حضوره إلى المدينة الطبية، ليذهب إليها على الفور ليتبين له إصابة طفله بكسر في الجمجمة ونزيف، حيث وصل الجسم الحديدي الذي سقط عليه إلى منطقة الدماغ.

وتابع أن ابنه خضع لعملية جراحية حُوّل بعدها إلى العناية المركزة التي مكث بها 5 أيام، لينقل بعد ذلك إلى العناية المتوسطة في قسم المخ والأعصاب والذي ينوم به عاجزا عن تحريك قدمه اليسرى ويده اليسرى، مناشدا المسؤولين بضرورة معاقبة مشغلي ألعاب الأطفال التي تفتقر إلى وسائل السلامة، مع ضرورة تأهيلهم على مهارات الإسعافات الأولية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل