المحتوى الرئيسى

«الدسوقى» و«مشالى» يشاركان في انتخابات «المهندسين» 2018

01/18 23:29

يشارك المهندس جابر دسوقي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر وصباح مشالي، وكيل أول وزارة الكهرباء للاتصال السياسى في الانتخابات التكميلية لنقابة المهندسين للعام 2018، المقرر انعقادها في 2 مارس المقبل في ديوان عام النقابة بالقاهرة.

وتقدم الدسوقى ومشالي بأوراق ترشحهما إلى اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين 2018، التى تلقت بدورها طلبات الترشح لليوم الخامس على التوالي، بعد أن تم الإعلان عن فتح باب الترشح الإثنين الماضي بالنقابة العامة ومختلف المحافظات.

من جانبه، أكد الدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات المهندسين، أن إجمالي المرشحين، حتى الآن، بلغ 12 مرشحًا، وتلقت اللجنة المشرفة أوراقهم فعليًا وإبداء رغبتهم في الرتشح على منصب النقيب العام، من بينهم وزير النقل السابق هانى ضاحي، كما أكد أن 600 مرشح قدموا أوراقهم للترشح على المقاعد الأخرى.

شيع العشرات جثمان الكاتب صبري موسى من مسجد السيدة نفيسة، عقب أداء صلاة الجنازة عليه، بعد أن وافته المنية فجر اليوم. وشهدت الجنازة انهيار الكاتبة الصحفية أنس الوجود رضوان، زوجة الكاتب الراحل، ودخولها ...

عقد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، اجتماعًا بديوان عام المحافظة مع وفد ولاية جوبا بجمهورية جنوب السودان، الذي يزور محافظة سوهاج، لمناقشة الاستثمارات المتبادلة بين الطرفين، ودفع ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل