المحتوى الرئيسى

سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل إعارة صالح جمعة.. شاهد التفاصيل

01/18 23:29

مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل إعارة صالح جمعة ، صانع ألعاب النادي الأهلي، بعد تداول شائعات عدة تفيد بوجود عرض مقدم من جانب فريق الفيصلي السعودي، لضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق باقي داخل صفوف القلعة الحمراء، ولا يوجد أي عروض مقدمه له بشكل رسمي وصلت للنادي الأهلي حتى الآن مُشيرًا أنه في حال وجود عروض للاعب سيقوم النادي بالكشف عنها في الحال.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، أن النادي الأهلي، لم يتلقى عروض رسمية من أي فرق داخل الدوري السعودي للمحترفين، خلال الأيام الماضية، وأنه في حال التقدم بعروض رسمية سيتم عرضها على الجهاز الفني ولجنة الكرة، وإتخاذ القرار المناسب لحجم النادي الأهلي واللاعب أيضًأ.

وكانت الانباء التي تم تداولها صباح الخميس، في الصحف السعودي، تفيد بأن رئيس الفيصلي السعودي، فهد المدلج، قد أرسل وفدًا من النادي السعودي إلى القاهرة، منذ الساعات الماضية، للتفاوض مع النادي الأهلي بشأن اللاعب صالح جمعة.

ويرغب فريق الفيصلي السعودي، في ضم اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، لنهاية الموسم الماضي، خاصة بعد استبعاد اللاعب من القائمة الإفريقية للنادي الأهلي، والمقرر خوض بطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال فبراير المقبل.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل