المحتوى الرئيسى

جوجل تعرض لنا التصاميم الأولية لهواتف Google Pixel 2 في مقابلة مع رئيسة التصميم - إلكتروني

01/18 23:26

أجرت مدونة جوجل الرسمية مقابلة مع المصممة الرئيسية التي كانت تقف وراء هواتف Google Pixel 2 الجديدة ومنتجات جوجل الأخرى. وهنا نظرة نادرة وراء الكواليس وبعض الحقائق لماذا تم تصميم بعض منتجات جوجل كما هي الآن.

تقول Ivy Ross، وهي المصممة الرئيسية في شركة جوجل بأن أهم مبدأ في التصميم هو ” الإنسان “. من خلال ذلك هي تعني أن التصميم والشاشات تحتاج إلى أن تكون متوازنة مع الليونة والملمس. وهذا ما أدى إلى إستخدام شركة جوجل لمواد جديدة في هواتف Google Pixel 2 الجديدة والنسيج في الأجهزة الأخرى مثل Google Home Mini و Google Daydream View.

وبطبيعة الحال، الأغطية الواقية المصممة لهواتف Google Pixel 2 تتضمن أيضا النسيج مما يجعلها توفر ملمس مريح وناعم. ولكن التعامل مع القماش لم يكن سهلا. على سبيل المثال، عملية تطوير مكبر الصوت الذكي Google Home Mini تطلبت توفير تجربة صوتية مميزة وتصميم بسيط.

تحقق أدناه من تصاميم Google Pixel 2 الأولية، ومختلف منتجات جوجل الأخرى، فضلا عن أنواع النسيج التي حاولت شركة جوجل إستخدامها في أجهزتها.

Pingback: جوجل تعرض لنا التصاميم الأولية لهواتف Google Pixel 2 في مقابلة مع رئيسة التصميم – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل