المحتوى الرئيسى

شاهد: رد فيفي عبده على إعلان دورة الرقص بالسعودية - E3lam.Org

01/18 01:45

قالت الفنانة فيفي عبده، إنها فوجئت بانتشار شائعة عن قيامها بدورات تدريبية للرقص الشرقي تقدمها للرجال والسيدات في المملكة العربية السعودية، مقابل 3000 ريال، والتدريب له شهادات معتمدة، مشيرة إلى أنها وجدت “أفيش” موجود لها عن دورة تدريبية للرقص الشرقي في السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك.. إعلان مُفبرك لـ فيفي عبده في جدة يثير الجدل

أضافت خلال مداخلة هاتفية مساء الأربعاء، لبرنامج “العاشرة مساءً” الذي يعرض على قناة “دريم” ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أنها لا علاقة لها تلك الدورات، مؤكدة أنها يمكن أن تعرض مسرحيات في السعودية ولكن لن ترقص فيها.

أشارت إلى أن من زور تلك الإعلانات شخص لئيم، مؤكدة أن أكبر دليل على ذلك هو إشارته لوجود رجال في تلك الدورة، متسائلة عما يمكن أن تقوم بتعليمه لهم خلال دورات تدريبية عن الرقص الشرقي.

أكدت أنها أحييت أفراحًا كثيرة في كافة أنحاء العالم العربي، لأن هناك منها للسيدات فقط هناك، مشيرة إلى أنها رقصت في أفراح معظم الملوك والرؤساء في العالم العربي، مضيفة أن هناك غرض سياسي من وراء ذلك بسبب التطور الذي يحدث في السعودية.

في سياق مختلف أشارت إلى أنها فنانة شاملة وليست راقصة فقط، فهي تقوم بتقديم العديد من الأعمال الفنية ولا ترقص خلالها نهائيًا.

ومن جانبه علق مقدم البرنامج على تلك الشائعة بأن الغرض منها هو انتقاد الملك محمد بن سلمان، بسبب الخطوات التي يقوم بها في المملكة العربية السعودية من سياسات انفتاح ثقافية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل