المحتوى الرئيسى

عبدالله جورج: مندهش من اعتذارات أعضاء إدارة الزمالك عن اجتماع المجلس

01/17 20:43

أكد الدكتور عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه مندهش للغاية بسبب إعتذار أعضاء مجلس الإدارة عن حضور اجتماع المجلس الذي كان مقررا له اليوم في السادسة مساءً.

وأضاف: " صدفة غريبة أن يعتذر أعضاء مجلس إدارة النادي عن عدم حضور الأجتماع لإرتباطهم ببعض الأمور الشخصية على الرغم من علمهم قبلها بأسبوع بموعد اجتماع المجلس".  

وأوضح أنه حضر لمقر نادي الزمالك لإثبات حضوره رغم علمه بأنه لن يحضر أحد سوي أحمد جلال إبراهيم و هاني العتال نائبي رئيس النادي، وتقرر إلغاء اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الذي كان مقررا إقامته في السادسة مساء اليوم، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، واعتذر مرتضى منصور رئيس النادي عن عدم حضور الاجتماع، في حين تغيب إسماعيل يوسف وهاني زادة، لتواجدهما خارج مصر، بالإضافة إلى سفر اللواء علاء مقلد إلى المنوفية لحضور عزاء أحد أقاربه وانشغال الدكتورة شريف الفار ببعض الأعمال الخاصة بها فضلا عن انشغال الدكتور حازم ياسين، أمين الصندوق بالامتحانات في الجامعة التي يعمل فيها.

وغادر هاني العتال نائب رئيس النادي مقر الزمالك، موضحا أنه حضر لإثبات موقف فقط، ولم يجد سوى أحمد جلال إبراهيم وعبد الله جورج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل