المحتوى الرئيسى

الرئيس: والله قرارات مصر مستقلة 100% - E3lam.Org

01/17 21:07

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مؤتمرات الشباب كانت نقطة تحول في شكل علاقة الدولة بشبابها، موضحًا أنه من أجل تأهيل الشباب للقيادة تم إعداد برنامج الشباب الرئاسي، مضيفًا: “أنا بقول للشباب اللي بيتدرب دلوقتي البلد دي أمانة في رقابكم، والحفاظ عليها والتقدم بها كذلك”.

نرشح لك.. السيسي: يشهد الله أنني لم أرد قيادة الدولة

أضاف الرئيس خلال كلمته بحفل افتتاح مؤتمر “حكاية وطن” بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين ورموز الدولة، أن الشعب المصري وقود تلك الأمة وأملها في النهوض والاستمرار. الأمر الذي استدعى الحضور داخل القاعة للهتاف: “إحنا معاك يا ريس، إحنا وراك يا ريس”، ليرد السيسي: “لا والله.. أنا مش عاوز حد جنبي، ولا حد ورايا، أنا عاوزكم قدامي”.

أكد السيسي أن القرارات الوطنية لمصر ظلت مستقلة في كل الظروف، مضيفًا: “مش عشاني أنا.. عشانكم أنتم.. والله والله والله قرار مصر مستقل 100%.. محدش هيقدر أبدًا يضغط علينا ولا يخلينا ناخد قرارات لا تليق بمصر ومكانتها وشرفها وعزها”.

نرشح لك.. وقفة تقدير من الرئيس السيسي للشعب المصري

تابع أنه لم يتردد في اتخاذ خطوات الإصلاح على الرغم من النصح بإرجائه لنظام جديد أو للحفاظ على شعبيته، مؤكدًا أنه اعتبرها خيانة، قائلاً: “يعني أنا هبقى عارف إنها هتتخرب وأسيبها، لا إنها لن تضيع معي أو غيري، وأنا لست ممن ينخدع بهتاف الجماهير، وكنت أراهن على وعي المصريين في قبول القرارات”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل