المحتوى الرئيسى

"رشاد" يروي كيف اعترف بحبه لـ مي حلمي في "معكم" - E3lam.Org

01/17 18:45

يحل المطرب الشاب محمد رشاد، وخطيبته المذيعة الشابة مي حلمي، ضيوفًا -لأول مرة بعد إعلان ارتباطهما- مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم”، عبر فضائية CBC، يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يروى “رشاد” خلال الحلقة تفاصيل تعارفهما، وطريقة اعترافه بحبه لـ “مي” أثناء إجرائه مداخلة تليفونية معها على هواء الإذاعة دون تردد، كما تكشف “حلمي” عن حالة التوتر التي أصابتها على الهواء مباشرة، أثناء تقديم الحلقة ورد فعلها بعد أن فاجئها “رشاد” بكلماته الرومانسية.

نرشح لك: سبب غياب أحمد مالك عن مهرجان “برلين”

على الصعيد نفسه يغني “رشاد” في الحلقة عددًا من الأغاني القديمة لفريد الأطرش ومحمد عبدالوهاب وأم كلثوم وسيد مكاوي وسط تفاعل جمهور الحلقة معه، فضلاً عن غنائه أغنية رومانسية “يا سلام على حبي وحبك”، مع “مي” والتي تعاهدا منذ سنتين على أن يغنياها معًا في أول لقاء يجمعهما بعد ارتباطهما.

وفي سياق أخر، سيعرض البرنامج لأول مرة في الجزء الثاني من الحلقة، أجزاء من حوار نادر مسجل بالصوت للفنانة الراحلة شادية أجراه الصحفي المصري شريف قنديل، مدير تحرير جريدة المدينة، قبل ما يقرب من 30 عامَا وكان مسجلاً بعد 8 سنوات من اعتزالها.

يحكى “قنديل” والذى كان يعمل وقتها فى السعودية كيف عرف بالمصادفة خبر وجود الفنانة الراحلة شادية فى المدنية المنورة لتأدية فريضة الحج، حيث كان متواجدًا وقتها في نفس الفندق، لإجراء حوار مع رئيس إحدى الدول ولكنه بمجرد سماعه اسم “شادية” فى الفندق، انصب كل تفكيره فى كيفية اجراء حوار معها رغم اعتزالها الفن ومقاطعتها للإعلام.

وفي سياق متصل، يروى “قنديل” كيف اقنع شقيقة شادية بإجراء الحوار ولماذا اجلته لحين عودتها القاهرة، وسبب موافقتها على إجراء الحوار معه دون أن تعرفه من قبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل