المحتوى الرئيسى

منى زكي: «باحب أغاني المهرجانات» وندمت على هذه الأفلام - لقطات

01/17 18:02

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج “اصحى بإينرجي”، والذي يقدمه الإذاعيين وائل منصور وسارة المنذل، ويعد هذا اللقاء فريداً من نوعه حيث أن الممثلة لا تجري حوارات إذاعية كثيرة.

وصرحت منى خلال حوارها مع وائل وسارة بعدة أمور شخصية وعملية، وكشفت عن فيلمها المقبل، حيث قالت أنها تحب المهرجانات وأغاني أوكا وأرتيجا، كما عبرت عن أكثر أدوارها الأقرب لقلبها في فيلم “أيام السادات” ، ومسلسل “سعاد حسني” لما تركه من أثر في نفسها تسبب في دخولها بحالة اكتئاب لمعايشتها في الشخصية من بدايتها حتى الموت خاصة وبعد الانتقادات التي تعرضت لها من قبل عرض العمل.

وأضافت أنها غير راضية عن دورها بفيلم “أحلام عمرنا” و”الحب الأول”، مشيرة إلى عملها القادم التي ستشارك فيه مع الفنان أحمد السقا والمخرج محمد ياسين بفيلم “الفارس”، وأعربت عن راحتها الكبيرة التي تجدها في العمل مع السقا خاصة وأنهما تجمعهما صداقة قوية منذ فترة طويلة.

يُذكر أن آخر أعمال منىزكي الفنية مسلسل “أفراح القبة”، الذى عرض فى موسم رمضان قبل الماضى، وحقق ناجاحاً كبيراً وقت عرضه على الشاشة، للمخرج محمد ياسين وإنتاج تامر مرسى وشاركها فى بطولة العمل إياد نصار وصبار مبارك وصابرين ودينا الشربينى وكندة علوش وسوسن بدر.

على طريقتها الخاصة.. آيتن عامر تروج لفيلمها الجديد «خلاويص»

أول رد من فيفي عبده حول إعطاءها دروس للرقص الشرقي في السعودية

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل