المحتوى الرئيسى

توفير جهاز تعقيم 250 لتر لمستشفى المنزلة المركزى بتكلفة مليون جنيه

01/17 19:20

وافق الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، على تخصيص مبلغ مليون جنيه لشراء جهاز تعقيم بالبخار 250 لتر، وذلك لقسم التعقيم الجديد بمستشفى المنزلة المركزي.

جاءت موافقة المحافظ، بعد اطلاعه على المذكرة المقدمة من الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، موضحًا أنه سيتم شراء الجهاز المشار إليه من صندوق الخدمات الصحية بالمحافظة.

ووجه محافظ الدقهلية، وكيل وزارة الصحة، بسرعه اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لتوفير الجهاز المذكور بهدف الارتقاء بالخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بمركز ومدينة المنزلة.

من جانبه، أشاد وكيل وزارة الصحة، بالدعم المستمر والمتابعة المتواصلة من محافظ الدقهلية لقطاع الشؤون الصحية وأنشطتها، خاصةً قطاع القوافل الطبية التي تأتي على رأس أولويات قطاع الشؤون الصحية، واهتمامه بتوصيل الخدمة الطبية للمرضى، خاصةً الأكثر احتياجًا وتقديم خدمة طبية متميزة لجميع مواطني المحافظة.

وأكد الشعراوي، الاهتمام البالغ بمنظومة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين من خلال المنشآت الصحية التابعة لمديرية الشؤون الصحية على مستوى المحافظة.

أعلن اليوم، الدكتور سمير النيلى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لمعلمات رياض الأطفال بمنطقة مطروح الأزهرية. وأوضح "النيلي" أن تلك البرامج التدريبية، تأتي في إطار ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل