المحتوى الرئيسى

ملابس ناهد السباعي في الجيم تفتح عليها النار: «كشف جسدها».. شاهد بالفيديو

01/17 15:44

ملابس ناهد السباعي في الجيم تفتح عليها النار، وذلك بعدما قامت الفنانة ناهد السباعي، بنشر مقطع فيديو جديد لها، ظهرت خلاله وهي تستعرض لياقتها البدنية داخل الجيم، إلا أن ملابسها فتحت عليها النار، وعرضتها لانتقادات واسعة.

في البداية خطفت “ناهد”، أنظار جمهورها ومحبيها، من خلال هذا الفيديو، الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي والصور الشهير “أنستجرام”، لاسيما وأنها ظهرت بإطلالة جريئة؛ حيث ارتدت “هوت شورت” كشف جانبا كبيرا من جسدها.

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي السينمائية، هو فيلم “جريمة الإيموبيليا”، وتدور أحداثه، حول جريمة قتل في عمارة الإيموبيليا الشهيرة، وذلك في إطار تشويقي، من تأليف وإخراج خالد الحجر، ويشارك في بطولته الفنان جميل راتب.

وأيضًا الجدير بالذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي التلفزيونية، كان مسلسل “هبة رجل الغراب”، وشاركها بطولته كل من نورهان، وأحمد فريد، وتامر يسري، وحمادة بركات، وحنان سليمان، وهبة عبد العزيز، والمسلسل تأليف شريف بدر الدين، وإخراج رامي رزق الله

وحقق نجاحًا كبيرًا، على الرغم أنها كانت بديلًا للنجمة إيمي سمير غانم، التي كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال المسلسل ذاته مسبقًا، في الأجزاء السابقة.

Thank u lamia for the lovely classes #poledancing #fitnessmotivation #motivation #fsquareaerialarts @fsquareaerialarts

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on Jan 16, 2018 at 11:50am PST

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل