المحتوى الرئيسى

إغلاق شارع بورسعيد في الاتجاهين للصيانة

01/17 15:27

أعلنت غرفة عمليات مرور القاهرة، أنه سيتم إغلاق شارع بورسعيد في الاتجاهين، بطول 24 مترًا، أمام مسجد الرشاد، بعد حصول شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، على تصريح لـ"مد كابلات كهرباء لتدعيم الشبكة" بنطاق حي حدائق القبة.

وأوضح أن الإغلاق سيتم "على مرحلتين" لمدة يومين فقط؛ لترك حارات مرورية لعبور السيارات، والتي تبدأ أولها اعتبارًا من الساعة 12 ليل الخميس، وحتى 6 صباح الجمعة 19 يناير.. والثانية من الساعة 12 ليل الجمعة حتى 6 صباح السبت 20 يناير.

وأضافت إدار المرور أنه سيتم العمل بذات المنطقة بجوار الرصيف بعرض 1 متر، من أمام مسجد الرشاد، دخولا لشارع سكة الوايلي بطول 100 متر "ليلا ونهارًا"، في الفترة من 19 وحتى 25 يناير.

وأشارت إلى أنها ستُكَثِّف من خدماتها المرورية اللازمة، وكذلك وضع المساعدات الفنية والأقماع وطواحين الإضاءة الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ وذلك لمواجهة أي كثافات متوقعة وتسيير حركة السيارات لحين انتهاء الأعمال.

أعلن اليوم، الدكتور سمير النيلى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لمعلمات رياض الأطفال بمنطقة مطروح الأزهرية. وأوضح "النيلي" أن تلك البرامج التدريبية، تأتي في إطار ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل