المحتوى الرئيسى

آمنة نصير للرئيس السيسي: "إياك وبطانة السوء" (صور) - صوت الأمة

01/17 14:42

قالت عضو مجلس النواب بأسيوط الدكتورة آمنة نصير، أن مصر تعيش في وحدة بين المسلمين والأقباط وانه لن يستطيع احد أن يفرق بين نسيج الوطن الواحد، فالشعب المصري هو ثروة مصر ولكن يوجد فيه بعض العلل والمرض، قائله": يا ثروة مصر تعافوا من الأمراض وكثرة الكلام تعافوا من التكاسل عن العمل وعن حب مصر نريد الحب الممتلئ بالنشاط والحيوية التي تساعد في تقدم مصر ".

جاء ذلك خلال كلمتها بمؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تنظمه حملة "كلنا معك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط اليوم، الأربعاء، بقاعات المؤتمرات الكبرى بجامعة أسيوط بحضور المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط والكاتب مصطفى بكرى وطاهر أبوزيد.

مضيفه أقول للرئيس عبد الفتاح السيسي: إياك وبطانة السوء، وأعطي رأيك للشعب المصري، لان مصر لها خصوصية المكان الوحيد علي وجه الأرض الذي تجلى فيه المولي عز وجل لي سيدنا موسي عليه السلام كما أن سيدنا عيسي قال مبارك شعب مصر، والرسول الكريم قال استوصوا بأهل مصر فان لهم صهرا ونسبا. 

واشارت، المرأة الصعيدية لها مكانه عظيمة لدي الرئيس السيسي، وأتذكر عندما عقد اجتماعه مع المجلس القومي للمرأة تحدث معانا عن دور ومكانة المرأة ومدي اهتمامه بها.

القومي للقبائل العربية يعلن في مؤتمر جماهيرى تأييده لترشح السيسي لفترة ثانية

تحرير 852 توكيلا لدعم ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية بجنوب سيناء

دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل